إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تسريبات: GTA 6 قيد التطوير بحسب سيرة ذاتية لموظف سابق في روكستار


عمان جو - حققت روكستار الكثير من النجاح مع لعبة GTA 5 التي باتت ظاهرة بحد ذاتها في ألعاب هذا الجيل فهي حتى الآن تحتل مراتب متقدمة في قوائم المبيعات، هذا جعل الحميع ينتظر بشوق صدور الجزء القادم الذي لم تعلن عنه الشركة رسمياً بعد.

آخر تصريحات المطور الرسمية عن هذا الجزء كان بأنها ترى بأن المناخ السياسي المتوتر حالياً ليس ملائماً لإطلاق لكن هذا على مايبدو لن يمنعها من أن الشروع بتطوير اللعبة والعمل عليها، فاليوم انتشر تقرير يذكر بأن المصمم Bibin Michael الذي كان يعمل سابقاً في روكستار الهند قام بتحديث سيرته الذاتية ليكشف بأنه خلال فترة عمله في روكستار الهند ساعد في عمليات تطوير Red Dead Redemption 2 والمحتويات الإضافية للعبة GTA 5.

لكن ما كان مثيراً للاهتمام هو ذكر Michael بأنه اشترك في عملية تطوير الجزء السادس من GTA بالفترة مابين ديسمبر 2017 وأبريل 2018، لكن طبعاً كما نذكر دوماً علينا عدم أخذ مثل هذه الأنباء بأنها مؤكدة 100% ما لم يتم الإعلن عنها رسمياً من قبل روكستار نفسها. وكنا قد سمعنا قبل أيام عن تسريبات سابقة بأنها حصرية مؤقتة للـPS5 فهل ستصدر في موسم أعياد 2020؟ شاركونا توقعاتكم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :