إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عمر العبداللات يعيش الفرح بتخرج ابنته ديالا


عمان جو -

هنأ الفنان الأردني عمر العبداللات على صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك فلذة كبده وابنته "ديالا" بمناسبة تخرجها وانهائها المرحلة المدرسية .

وعبر العبداللات عن فرحته بكلمات رقيقة صادقة دخلت القلوب دون استئذان ، مخاطباً ابنته بقوله :"عندما ولدتِ فرحتُ بك كثيراً، زرعتك حُباً في قلبي، ورويتك إحساساً من روحي.. حتى كبرتِ وغدوتِ زهرة تفوح عطراً وسحراً وجمالاً.. وإن شاء الله تعالى أدباً وإتزاناً وإلتزاماً" .

واستطرد العبداللات بوصف مشاعره في هذا اليوم الاستثنائي: "بنتي الحنونة ديالا ..اليوم بيوم تخرجك من حياتك المدرسية لتبدأي مرحلة جديدة من عمرك في طلب العلم ، ما بتعرفي فرحتي وأنا بشوفك متفوقة وناجحة ومصممة على تحقيق أحلامك "، خاتماً حديثه بتوقيع ابوي بامتياز : "أبوكي بحبك كثير وبدعيلك دايماً يا أحلى الصبايا" ...

وبدورها تتقدم اسرة "عمان جو" من حنجرة الاردن الطربية الفنان المبدع عمر العبداللات بأجمل التهاني والتبريكات مشاركة اياه فرحته اليوم بتخرج ابنته الجميلة ديالا ، متمنين لها مزيداً من التفوق والنجاح والتوفيق في مسيرتها الاكاديمية والحياتية القادمة، وللفنان المتألق دائماً عمر العبداللات مزيداً من النجاحات ومناسبات الفرح المتتالية حياتناً وانسانياً وفنياً .

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :