إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الجابر يكشف أخطر أسلحة الهلال لموقعة النجم الساحلي


عمان جو - رشح سامي الجابر، رئيس نادي الهلال السعودي السابق، فريقه بأن يتوج اليوم الخميس، بلقب بطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية)، على حساب النجم الساحلي التونسي.

وقال الجابر في تصريحات صحفية "النهائي المرتقب، يثبت أن هذه النسخة من البطولة كانت استثنائية بكل المقاييس، وعادت الروح لبطولة كأس العرب".

وأضاف:" كل الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد العربي المستشار تركي آل الشيخ على نجاح هذه البطولة، وعد وأوفى وقدم نسخة متميزة، وحتماً سيكون للنجاح بقية بإذن الله، كذلك الشكر للعزيز طلال آل الشيخ، مدير البطولة على ما قدمه من جهد وتعب ومتابعة مستمرة".

وأردف الجابر: "النجم الساحلي يحضر بأفضلية (الراحة) التي تمتع بها، للإعداد بشكل جيد للنهائي، والهلال يحضر بأفضلية وجود (الذهب) داخل الملعب، الهلال في مثل هذه المناسبات يتجاهل كل ظروفه ويتفرغ لرسم الفرح".

واستطرد، الأسطورة السعودية، حديثه قائلًا: "بإذن الله سيحقق الهلال البطولة، وإن حدث ذلك، فالمدرج الفخم يجب أن يدرك أن فريقه وضع في خزانته منذ بداية الموسم بطولتين، وفي حال لم تكتب البطولة للزعيم، فلا يجب أن تكون الخسارة مضاعفة بفقدان التركيز. فالقادم أهم".

وختم حديثه قائلاً: "من النادر أن يركض فريق لتحقيق كل شيء، هذه المعادلة المستحيلة لا يمكن أن يتم تحقيقها، رهان الكيان دائمًا على مدرج فخم يملك القدرة على حفظ التوازن وإعادة التركيز في قمة الفرح والغضب"




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :