إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تقرير : الأهلي وبيراميدز صراع الملايين فوق المستطيل الأخضر


عمان جو - تشهد مواجهة الأهلي وبيراميدز، التي يستضيفها ملعب بتروسبورت بالقاهرة، صراعًا من نوع خاص بين أغلى ناديين في مصر حاليًا من حيث القيمة التسويقية.

الأهلي وبيراميدز يكتظان بالنجوم واللاعبين الموهوبين من أصحاب الملايين، والذين تنتظر منهم الجماهير الكثير خلال مباراة قد تكون مؤثرة على تحديد شكل الصراع على لقب الدوري.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 58 نقطة، فيما يأتي بيراميدز ثالثًا، برصيد 57 نقطة، ولعب الأهلي مباراتين أقل، ويترقب الزمالك وصيف الجدول بـ57 نقطة تلك المواجهة، على أمل تعثر الأهلي وتحقيق الفوز في مباراة لن تكون سهلة للأبيض أمام الإسماعيلي، أملًا في أن تنتهي مباريات الخميس وهو على القمة.

الأهلي

الأهلي هو الأعلى من حيث القيمة التسويقية في مصر هذا الموسم، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، مستفيدًا من موسم إنتقالات تاريخي ضم خلاله الأحمر العديد من الصفقات الكبرى.

وقدر الموقع القيمة التسويقية للأهلي بـ34 مليونًا و700 ألف يورو، هي قيمة قائمة الفريق هذا الموسم.

رمضان صبحي، لاعب الأهلي المعار من هيدريسفيلد تاون الإنجليزي، هو أغلى لاعب في مصر، لكنه لن يكون متواجدا في مواجهة اليوم للإصابة، حيث قدر الموقع قيمته التسويقية بـ7 ملايين يورو.

ويأتي على رأس قائمة الأغلى بتشكيل الأهلي اليوم النيجيري جونيور أجاي وحسين الشحات، وقدرت قيمة كلً منهما التسويقية بمليون و800 الف يورو.

بيراميدز

فريق بيراميدز

يأتي بيراميدز في المركز الثاني بالدوري المصري ضمن قائمة الأغلى، حيث يبلغ مجموع قيمة لاعبيه التسويقية 29 مليونا و600 ألف يورو.

ويضم بيراميدز كوكبة ضخمة من النجوم الذين تعاقد معهم النادي بأسعار خيالية بالنسبة للدوري المصري.

ويغيب عن بيراميدز اليوم نجمه السوري عمر خريبين المقدرة قيمته بمليون و900 ألف يورو.

بينما يتواجد ضمن قائمة بيراميدز عدد من اللاعبين أصحاب القيمة التسويقية المرتعفة على رأسهم البرازيلي كينو المقدر قيمته بـ5 ملايين يورو، والبيروفي كريستيان بينافينتي بـ5 ملايين و500 ألف يورو، وعبد الله السعيد بمليونين ونصف المليون يورو




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :