إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بحث التعاون الاقتصادي بين الاردن وبريطانيا


عمان جو-

بحث رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي اليوم الاربعاء مع مسؤولين في السفارة البريطانية لدى المملكة، التعاون بين البلدين في المجالات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك.
واكد ان مؤسسات القطاع الخاص الاردني تسعى لتعزيز التواصل مع نظيرتها البريطانية لتنمية علاقات البلدين التجارية والاستثمارية وخدمة مصالحهما المشتركة.
وبين العين الكباريتي، بحضور المستشار الاقتصادي في السفارة البريطانية الدكتور واين ويليمز، ورئيسة الشؤون الاقليمية الدكتورة كاثرين راشد، أن مؤسسات القطاع الخاص الاردني تسعى لتعزيز التواصل مع نظيرتها البريطانية لتنمية علاقات البلدين التجارية والاستثمارية وخدمة مصالحهما المشتركة.
واشار الى أن غرفة تجارة الاردن تقوم بدور فاعل من خلال عضويتها بمجلس الغرفة التجارية العربية البريطانية من اجل بناء علاقات صداقة وتعاون وشراكة مع بريطانيا والبلاد العربية من جهة ومع الأردن من جهة أخرى.
وأوضح أن الاردن يملك فرصا كبيرة لاستقطاب المزيد من الاستثمارات البريطانية، لافتا الى انه رغم الظروف القاسية التي تمر على الاقتصاد الوطني إلا ان الاردن يتمتع بحالة من الامن والاستقرار جعلته موطنا للاعمال والاستثمار والتجارة وبوابة لدول المنطقة وبخاصة للعراق.
ودعا للعمل معا للاستفادة من هذه الفرصة الاقتصادية الكبيرة المتوفرة في المنطقة، الى جانب المشروعات الاستثمارية المطروحة بالمملكة في قطاعات استراتيجية، منها الطاقة المتجددة وتكنولوجيا المعلومات والسياحة والصحة والنقل اللوجستي والموانئ.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :