إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

طوني قطان يرد على اتّهامات سرقة أصالة لأغنيته


عمان جو-

بعد الكثير من الجدل حول تشابه أغنية «بنت أكابر»، للفنّانة أصالة وبين أغنية «يلي بتحب النعنع»، للنجم طوني قطان، خرج الأخير للردّ على الجميع.

قال قطان، عبر لقاء على شاشة دبي، ببرنامج «انسايدر بالعربي» إنّه يُقدِّر كثيراً النجمة السورية أصالة. وفي تعليقه على تشابه لحن الأغنية مع لحن أغنيته من عام 2017 «يلي بتحب النعنع»، قال طوني إنّ أغنيته موجودة منذ عام ونصف العام، وحقّقت 70 مليون مشاهدة بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، ويجوز أن يكون ثمة من تأثّر بها، لكنّه لا يعتقد أنّ ذلك متعمّد من قبل القائمين على العمل، خاصة في وجود اختلاف بسيط بين اللحنين، وسواء كان متعمداً أو لم يكن فإنّه ليس منزعجاً منه.

وكانت كشفت أصالة عن حُبّها الشديد لأغنيتها الجديدة «بنت أكابر» التي حقّقت نجاحاً كبيراً بعد طرحها الأسبوع الماضي باللهجة الصعيدية المصرية.

وغرّدت أصالة عبر حسابها الشخصي بموقع «تويتر» قائلة: «وأخيراً وبعد أن امتدحت من أحبّهم... بيسعدني عبّر عن سعادتي وامتناني وفخري لقبولكم أغنيتي الجديدة والّلي بعشقها وبترقّص لي قلبي، وبتتحدّى فلسفاتي بالغُنا».

الأغنية من كلمات الشاعر أبو نعمة، وألحان محمود خيامي، وتوزيع على فتح الله، وهي الأغنية الأولى لأصالة التي تُغنِّي فيها باللهجة «الصعيدية».




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :