إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

سعد لمجرد أمام المحكمة


عمان جو-

مثل المطرب أغنية "إنت معلم" سعد لمجرد أمام المحكمة الفرنسية من جديد لاستئناف المحاكمة بقضاياه المعروفة إعلامياً بـ"قضايا اغتصاب فتيات فرنسا"، حيث حصل على قرار إفراج مؤقّت حتى إنهاء التحقيقات في الأراضي الفرنسية، وذلك حسب ما ذكرته الصحيفة الفرنسية Le monde.

براءة سعد
أكد محامي سعد لمجرد الفرنسي جان مارك فديدا أن قرار البراءة أصبح على الأبواب خاصة بعد أن أثبتت التقارير الطبية براءة موكّله من تهم الاغتصاب، مشيراً إلى أن المحكمة قد تقضي بالسماح له بالخروج من الأراضي الفرنسية خلال الفترة المقبلة خاصة في شهر رمضان، أي بعد أسابيع قليلة من الآن، وهو ما يعني براءته النهائية حتى صدور القرار الرسمي من المحكمة.


غضب لورا بريول
من جانب آخر، أعلن محامي لورا بريول، وهي صاحبة القضية الأولى، عن غضبه أمام وسائل الإعلام في فرنسا فور إدلاء محامي لمجرد بتصريحاته إزاء براءة موكله، مؤكداً أن المحكمة التي يستعد لمجرد المثول أمامها، وهي محكمة الجنح في فرنسا، ليس من اختصاصها إصدار حكم البراءة، وأن هذا الأمر من اختصاص محكمة الاستئناف فحسب، وأن الحكم النهائي على سعد لن يصدر قبل العام المقبل.


مرحلة نهائية
هذا ويضع لمجرد وفرقة فناير المغربية اللمسات النهائية على عملهم الغنائي الجديد المقرر إطلاقه خلال أيام، حيث نشروا صورة خاصة لهم تجمعهم في استوديو الصوت ليعلنوا عن اقتراب موعد طرح عملهم الجديد وذلك قبل شهر رمضان الكريم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :