إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أخيراً .. هند صبري تحلّ اللغز


عمان جو-

حازت النجمة هند صبري قبل ساعات جائزة "فاطمة الفهرية" ضمن قائمة الفائزين بالمتحف الوطني بباردو في تونس، وقد نشرت قبل ساعات البرومو الرسمي لفيلمها السينمائي المنتظر "الممرّ" أمام أحمد عز في أول عمل يجمعهما بعد غياب سنوات طويلة من انطلاقتهما السينمائية معاً بفيلمهما "مذكّرات مراهقة".

وتجسّد التونسية هند صبري من خلال ظهورها ضيفة شرف في العمل، شخصية زوجة أحمد عز التي تنتظره من مهمّته الوطنية في عبور الممرّ.

أما الجزء الثاني من فيلم "الكنز"، فنكشف من خلال نواعم عن تفاصيل خاصّة بشخصيتها ضمن أحداثه.


حلّ اللغز
أكدت هند في تصريحاتها الخاصة لموقعنا أن أحداث الجزء الثاني من فيلمها السينمائي المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة "الكنز" أمام محمد رمضان، والذي سبق أن قدّمت الجزء الأول منه قبل عامين تقريباً، ستشهد تطوّرات مفاجئة لناحية شخصيتها في العمل حيث تجسّد شخصية الملكة حتشبسوت التي ترتبط بقصّة حب قوية بأحد كبار المهندسين ويجسّد الدور الممثل هاني عادل؛ وهي قصة حقيقية ترويها أحداث الفيلم.
وأضافت هند أن الجزء الجديد سيشهد حل اللغز الذي شاهده الجمهور في أحداث الجزء الأول وسيجيب عن كافة التساؤلات.


البيت أولاً
من ناحية أخرى، كشفت صبري عن جانب آخر في حياتها الشخصية حيث أكدت أنها تفضّل دائماً الجلوس في المنزل إن لم يكن لديها ارتباطات هامّة؛ وهي الصفة التي أصبحت جزءاً منها بعد إنجاب ابنتيها عالية ومريم، كما صرّحت بأن ابنتها عالية تشبهها كثيراً في كل شيء.


صيف 2019
إلى ذلك، أنهت هند صبري تصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" أمام كريم عبد العزيز ونيللي كريم الذي تظهر فيه بشخصية فتاة مضطربة نفسياً تطارد بطل الأحداث يحيى طيلة أحداث الفيلم، ومن المقرّر عرضه في الموسم الصيفي لعام 2019.

(نواعم)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :