إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

فرديناند: ليفربول سيتجاوز برشلونة ويتوج باللقب


عمان جو - كشف ريو فرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، اليوم الأربعاء، عن توقعاته لمواجهة ليفربول وبرشلونة المحتملة، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فرديناند، خلال تصريحات لقناة "بي تي سبورت": "أعتقد أن يورجن كلوب (مدرب ليفربول) سيشاهد أول 10 دقائق لمانشستر يونايتد أمام برشلونة، لأنه إذا تواجد صلاح وماني وفيرمينو في هذه المواقف الهجومية، فإن الوضع سيكون مختلفًا".

وأضاف: "إذا أُتيحت لمهاجمي ليفربول هذه الفرص أمام مرمى برشلونة، فإنهم سيحرزون أهدافًا.. الصدام المحتمل قد يسير بشكل مثالي في صالح الريدز، إذا اعتمدوا على الهجمات المرتدة".

وواصل: "ليفربول فريق نشيط، ولديه لياقة بدنية أفضل من مانشستر يونايتد، لذلك أعتقد أنهم سيسببون الكثير من المشكلات لدفاع برشلونة".

وأتم الدولي الإنجليزي السابق، بقوله: "البارسا لديه ليونيل ميسي، ولا أعرف كيف يستعد ليفربول لإيقافه، لكني أتوقع فوز الفريق الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام".

وسيصطدم الريدز بالبلوجرانا، في حال تخطيهم لعقبة بورتو في ربع النهائي




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :