إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لينيكر يسخر من مدافع مانشستر يونايتد بسبب ميسي


عمان جو - قاد نجم المنتخب الإنجليزي السابق جاري لينيكر لائحة المعجبين بأداء نجم برشلونة ليونيل ميسي أمام مانشستر يونايتد (3-0) مساء الثلاثاء، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز ميسي هدفين، وأضاف زميله فيليبي كوتينيو هدفا ثالثًا، ليتأهل الفريق الكتالوني إلى الدور نصف النهائي، في انتظار الفائز من مواجهة بورتو، وليفربول.

وركز لينيكر تحديدًا، على مرواغات ميسي المتكررة لمدافع مانشستر يونايتد فيل جونز، التي بدت بطريقة استعراضية سهلة، في الشوط الأول من المباراة، علمًا بأن جونز كان يشارك في المباراة وعلى رأسه ضمادة بعد إصابة تعرض لها أمام وست هام يونايتد في الدوري يوم السبت الماضي.

وقال لينيكر بين الشوطين خلال تقديمه ستوديو اللقاء الخاص بشبكة "بي تي سبورت": "(ميسي) قلب جونز رأسًا على عقب مرات عدة حتى تراخت ضمادته".

يذكر أن ضمادة جونز ذكّرت جمهور الكرة الإنجليزية بالمدافع الدولي الإنجليزي السابق تيري بوتشر الذي شارك في مباراة أمام السويد عام 1989، وعلى رأسه ضمادة ملطخة بالدماء التي سالت أيضًا على قميصه




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :