إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

هذا هو اليوم الأخير لتصوير "الهيبة-الحصاد"


عمان جو-


يوم الجمعة المقبل يودّع فريق عمل مسلسل الهيبة-الحصاد كل الأماكن التي عمل بها طوال الأشهر القليلة الماضية وتشمل مناطق في حمّانا، وفالوغا؛ وبالطبع كان لبيروت حصة الأسد هذه المرة بعدما اعتمد الجزآن الأولان على القرى المحيطة لطبيعة وتعزيز القصّة التي تدور حول عائلة شيخ الجبل التي تعمل بتجارة الممنوعات.


معاناة في التصوير
بحسب معلومات خاصة لموقعنا، فقد عانى فريق المسلسل من البرد الذي اجتاح لبنان هذه السنة، وكان معظم الفنانين يصاب بنزلات برد شديدة تؤدّي بالتالي إلى تغيير مواعيد التصوير، حتى يعاد التصوير مرة جديدة.

الفنانة القديرة منى واصف كانت أوّل من أنهت مشاهدها قبل أيّام قليلة، والمعروف أن الفنانة تُعدّ سنداً جيداً لنجاح هذا المسلسل تحديداً، وهي قضت في لبنان أكثر من شهرين وكانت تستغلّ الفرصة وأيّام الصحو لتعود إلى دمشق.


جبل إلى القاهرة
وعلمت نواعم من مصادر خاصة أن كل الاماكن التي صُوّر فيها المسلسل في الجزء الأول أدخلها فريق العمل في الجزء الثالث لأنه يتبع الموسم الأول، وعُلم أيضاً أن صاحب بيت العائلة أبدى تفهّمه مرة جديدة وعقد اتفاقاً جديداً مع إدارة الإنتاج، حيث لن يتغيّر على المشاهد أيّ تفصيل يتعلّق بالأماكن التي شاهدها في الجزء الأول.

بقي أن نذكر أن الممثل تيم حسن يغادر بيروت نهاية الأسبوع المقبل متوجّهاً إلى القاهرة بعد أن ينهي تصوير مشاهده أيضاً.

في السياق، لم ينته دور الممثل اللبناني عبده شاهين الذي اغتيل في الجزء الأول وسقط أرضاً، الأمر الذي طرحه الكاتب باسم السلكا على أنه إصابة أدّت إلى غيابه عن الوعي ليمكث في الحلقات الأولى داخل المستشفى وتظهر بعده سيرين عبد النور بدور صحافية.. وما إلى ذلك من تفاصيل أخرى.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :