إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الصدام يتجدد بين توخيل ومبابي


عمان جو - تلوح في الأفق بوادر أزمة بين توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، وكيليان مبابي مهاجم الفريق.

وأشارت صحيفة لو باريزيان إلى أن مبابي لن يكون في القائمة التي ستخوض مباراة نانت، مساء اليوم الأربعاء، والتي من المحتمل أن يتوج فيها الفريق ببطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وشككت الصحيفة في الأسباب التي يقولها توخيل بشأن غياب مبابي عن اللقاء، خاصة ما يتعلق بالإرهاق البدني والذهني، لأن المدير الفني لبي إس جي لم يذكر اسم المهاجم الشاب بشكل صريح في قائمة الغيابات التي أعلنها في مؤتمره الصحفي.

وتساءلت عن السبب الحقيقي وراء تجاهل المدرب الألماني لذكر اسم مبابي ضمن الغائبين عن مباراة اليوم، وقالت إن فرضية إراحة مبابي من أجل مباراة نهائي كأس فرنسا المحدد لها 27 إبريل/ نيسان الجاري، أمام رين، تبدو مقبولة، وأضافت: "هل يمكن أن يكون توخيل قد اكتشف تعرض اللاعب للإرهاق في التدريبات اللاحقة لإعلانه قائمة المشاركين في لقاء نانت؟ يبدو ذلك أمرًا غير مرجح".

وطرحت الصحيفة فرضية أخرى لغياب مبابي عن مباراة نانت، مشيرة إلى تصريحات اللاعب التي أزعجت توخيل عقب الهزيمة الثقيلة أمام ليل بنتيجة 1-5، عندما قال: "بي إس جي كان أشبه بفريق من الهواة"، وهو ما استنكره المدرب الألماني، مؤكدًا أن فريقه قدم مباراة جيدة، ولم يحالفه التوفيق.

ولفتت لو باريزيان إلى أن العلاقة بين توماس توخيل وكيليان مبابي متوترة نسبيًا منذ الدور الأول، عندما قرر توخيل وضع المهاجم الشاب على مقاعد البدلاء في مباراة الكلاسيكو ضد أولمبيك مارسيليا بسبب تأخر كيليان عن الموعد المحدد للمحاضرة الفنية للقاء




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :