إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

من السعودية .. حلا الترك تحقق حلمها


عمان جو-
تواصل حلا الترك متابعة ردود الفعل على عرض الحلقات الأولى من برنامجها "مع حلا" عبر شاشة الـ"أم بي سي 4"، وقد طرحت قبل ساعات أغنيتها الجديدة "خالي بلاش" عبر اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي، كما تعيش حلا مرحلة جديدة في مشوارها المهني.


حلم حلا
بعد اطمئنانها إلى خط الأزياء الذي أطلقته قبل أشهر، بدأت حلا الترك بالتمهيد لإطلاق خط آخر خاص بها، ولكن هذه المرّة خط مستحضرات تجميل يحمل اسمها، على أن يكون مخصّصاً لأحمر الشفاه فقط.
وبالفعل بدأت حلا في سرّية تامّة التخطيط لهذه الخطوة، حتى أنهته قبل أيّام لتعلن عنها من المملكة العربية السعودية.
وتكشف حلا في تصريحاتها الخاصة لموقعنا أنها منذ صغرها كانت تحلم بأن يكون لها خط تجميل يحمل اسمها، ولم تتخلَّ عن حلمها حتى حققته بمساندة أسرتها لها التي تعتبرها الداعم الرئيسي لها في كلّ تجربة تخوضها.
واعتبرت حلا أن إطلاقها لهذا الخط هو تحدٍّ جديد في مشوارها المهني، مشيرةً إلى أنها فور رؤيتها للمُنتَج الأول لها في عالم التجميل شعرت بسعادة لا توصف بتحقيق حلمها الجديد.
وأضافت أنها اختارت السعودية لتعلن منها عن تجربتها الجديدة لما لديها هناك من جمهور واسع من كافة الأعمار.


تصريحات دنيا بطمة
وكانت حلا الترك في آخر حلقاتها في برنامجها "مع حلا" قد ظهرت في أحد المشاهد لتتحدث عن شوقها لوالدها ورغبتها في أن يعود لعائلتها من جديد، ما جعل دنيا بطمة توجّه لها رسالة قاسية عبر ستوري لايف تدعوها للتواصل مع والدها هاتفياً أولاً قبل أن تتمنّى عودته لهم، مشيرةً إلى أن الاتصالات انقطعت بينهما منذ فترة.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :