إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

النائب الفایز .. موقع عمان جو إضافة جیدة ورائعة للعمل المھني والاحترافي الصحفي


عمان جو-

النائب حابس الفایز ..


بمرور تسع أعوام على إنشاء موقع عمان جو ، حقیقة نشعر بأن ھذا الموقع إضافة جیدة ورائعة للعمل المھني والاحترافي الصحفي ،الذي یقوم بنقل الحقائق بكل شفافیة وحیادیة ودائماً یحاول أن یستقصي الأخبار بطریقة صحیحة وصادقة ونقلھا للمتابعین دون تجمیل أو مزاودة أو إقلال .


ونحن دائماً معنیین بتحفیزمثل ھذه المواقع والاھتمام بھا وتقدیم كل صور الدعم لھا لكي تبقى في مسیرة الاعلام الاردني الذي نحن بحاجة له، في الظروف الصعبة التي یعیشھا وطننا بحاجة الى من ینقل الاخبارالدقیقة والصادقة بشفافیة وحیادیة دون تدخل أو دون إبداء الموقف المعلن سابقاً .


لذلك ھذه المواقع الھادفة والایجابیة معنیین دائما بتكریس جھودھا وبتطویرعملھا وبالحفاظ علیھا حتى تبقى، ومھنة الاعلام ھي المھنة المصاحبة لجمیع القنوات التشریعیة مجالس النواب والسلطة التشریعیة فھم من ینقلون الحقائق ونحن نعالج الاشكالات والاختلالات التي قد یقوم بھا البعض تجاه الوطن والمواطنین .


مھنة الصحافة ھي مھنة عظیمة ولكن اذا توفر من یقوم بھا باحترافیة وبأداء عملي ومھني ممیز فتؤدي الغرض المطلوب منھا ، وبالتالي نقدم خدمة لوطننا ومواطنینا وخدمة لقیادتنا في اظھار الاردن بصورتھ الایجابیة وكل ما في من انجازات ومظاھر تثلج الصدر ونعالج الاخطاء فھي بالنھایة موجودة سواء اكانت البشریة أو غیر ذلك ، ولكن نحن واجبنا ان نقف عند المشكلة ونجد الحلول ونعالج الجوانب السلبیة ، فیجب ان نلتقي فنحن بدورنا معنیین بالحفاظ على الوطن وحمایة امنھ واستقراره ووحدته الوطنیة .


بالاضافة الى دوركم في نقل ما یحدث في الداخل الفلسطیني فنعزز معكم ھذا الدور العظیم ونتمنى علیكم أن توجدوا مساحة اوسع في نقل الاحداث في الداخل .. فنحن شعب واحد ووطن واحد فالابتسامة الفلسطینیة ھي ابتسامة اردنیة واي حزن او الم فلسطیني فھو ألم أردني .. فواجبنا أن ننقل وكشف زیف الاحتلال من عملیات تنكیل وقتل وسرقة للحقوق ، ودعم ما یقوم به جلالة الملك تجاه الوصایة الھاشمیة والتأكید علیھا لان الھاشمیین وعلى رأسھم جلالة الملك یقوموا بجھد عظیم جدا في الحفاظ على القدس والمقدسات وكل ما یتعلق بدعم الشعب الفلسطیني .


وأتمنى لكم مزیداً من التقدم والنجاح والتوفیق وتحقیق ما یخدم مصلحتكم ومصلحة البلد وان شاء الله نحتفل نحن وایاكم بالسنة العاشرة والعشرین.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :