إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

 البرلمانية الأردنية المكسيكية تبحث مع القائم بأعمال السفير المكسيكي التعاون


عمان جو-
بحثت جمعية الصداقة البرلمانية الاردنية المكسيكية لدى اجتماعها برئاسة النائب المهندس هيثم زيادين، مع القائم بأعمال سفارة المكسيك في عمان ابيل اباركا ايالا، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
وأكد زيادين الحرص على تطوير التعاون البرلماني القائم بين البلدين، والاستفادة من تجارب الجانبين، لافتا الى أن تشكيل الجمعية جاء امتثالا لرؤى وتوجهات جلالة الملك عبدالله الثاني بمد جسور التعاون مع دول العالم المختلفة.
من جهتهم، اشار اعضاء اللجنة النواب خالد البكار، ووصفي حداد، ومحمد العتايقة، الى موقف جلالة الملك الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية، ودعم الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، مؤكدين اهمية تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.
بدوره، ثمن القائم بأعمال السفير المكسيكي، العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين، داعيا الى تعزيزها في مختلف المجالات وإزالة كل المعيقات، بما يخدم شعبي البلدين الصديقين.
وبين أن مجلس النواب المكسيكي يدرس تشكيل جمعية صداقة مكسيكية أردنية.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :