إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بيراميدز يهزم الأهلي في سباق الشتاء


عمان جو - سيكون عشاق الكرة المصرية على موعد مع صدام جديد يجمع بين الأهلي وبيراميدز، بعد غد الخميس، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ25 من مسابقة الدوري.

ويبحث كل فريق عن النقاط الـ 3، الأهلي للحفاظ على صدارة الدوري وبيراميدز لإنعاش آماله في المنافسة على اللقب.

ودعم كل فريق صفوفه بعدد من الصفقات الشتوية، ويتفوق لاعبو بيراميدز بشكل كبير من خلال دورهم الفعال والكبير مع الفريق.

،عمان جو يرصد الصفقات الجديدة في الفريقين وماذا قدمت بعد الميركاتو الشتوي.

بيراميدز

عمر خريبين

شارك المهاجم السوري في الدوري المصري مع بيراميدز في 7 مباريات وأحرز 5 أهداف، ولن يشارك خريبين أمام الأهلي بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الاتحاد الأخيرة في الدوري.

وانتقل خريبين لبيراميدز على سبيل الإعارة من الهلال السعودي في يناير الماضي.

إيريك تراوري

يعتبر البوركيني إيريك تراوري أهم صفقات بيراميدز في الميركاتو الشتوي بعد التألق والمستوى المميز الذي قدمه اللاعب الوافد من فريق مصر للمقاصة حيث أحرز 6 أهداف وصنع هدفا خلال مشاركته في 9 مباريات مع بيراميدز.

كريستيان بينافينتي

لعب بينافينتي 8 مباريات مع بيراميدز أحرز 3 أهداف وصنع 4، وقدم اللاعب البيروفي مستوى مميز مع الفريق بعد انتقاله إليه قادما من شارلروا البلجيكي.

عبدالله السعيد

تواجد عبدالله السعيد مع بيراميدز في 12 مباراة، وأحرز 3 أهداف وصنع 6 ويعتبر العنصر الأساسي في تشكيلة بيراميدز بعد انتقاله من أهلي جدة السعودي.

سيفونتي

المهاجم الإكوادوري جون سيفونتي شارك في 11 مباراة مع بيراميدز ولم يحرز سوى هدفين فقط.

ويعتبر عمرو مرعي، الوافد من النجم الساحلي، الوحيد الذي لم يشارك في أي مباراة مع الفريق حتى الآن.

الأهلي

جيرالدو

شارك الأنجولي جيرالدو في 10 مباريات مع الأهلي منذ انتقاله في يناير الماضي من أول أغسطس الأنجولي وأحرز هدفين وصنع 4 أهداف مع الفريق الأحمر.

رمضان صبحي

لم يقدم رمضان صبحي الوافد على سبيل الإعارة من هيديرسفيلد الإنجليزي المنتظر منه، وشارك في 10 مباريات بالدوري وأحرز هدف وصنع هدفين.

حسين الشحات

الصفقة الأغلى في تاريخ الأهلي، لم يقدم المنتظر منه حتى الآن وشارك الشحات في 9 مباريات بالدوري، وأحرز هدفا وصنع آخر، وانضم اللاعب من العين الإماراتي.

حمدي فتحي

لاعب الوسط القادم من إنبي شارك في 5 مباريات بالدوري وأحرز هدفين حتى الآن.

أما باقي الصفقات التي انتقلت للأهلي في يناير فشارك ياسر إبراهيم في 7 مباريات في الدوري ولم يحرز أهداف وصنع هدفا واحدا بالنظر إلى أنه قلب دفاع.

بينما شارك محمود وحيد القادم من المقاصة في لقاء وحيد في الدوري وصنع هدفا، وظهر محمد محمود الوافد من دجلة في مباراتين ولكن تعرض للاصابة بالرباط الصليبي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :