إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أبو رمان من الكونجرس الامريكي : نقف جميعاً خلف جلالة الملك


عمان جو-  التقى النائب معتز أبو رمان مكتب عضو الكونجرس الامريكي - Mr Adam Schiff رئيس لجنة الاستخبارات الامريكيه و رئيس لجنة الصداقة الأردنيه و الرئيس الأسبق للجنة المخصصات Preparation comity و بحضور نائب السفير الاردني في واشنطن سعادة الدبلوماسي علي عربيّات .

حيث كان الاجتماع مع كبير المعاونين السيد Jeff Lowenstein، نقل فيه أبو رمان رسالة مجلس النواب الأردني و موقفه الثابت اتجاة فلسطين و رفض المجلس لأي صفقة مزعومة - و المسماه بصفقة القرن - Ultimate deal-.

و قال أبو رمان في اللقاء ،إن مجلس النواب الاردني يرفض و بشدة أي صفقة من شأنها التفريط بأي شبر من فلسطين أو حق الشعب الفلسطيني على ارضه الكاملة و حق العودة المشروع.

و أكد في اللقاء ان مجلس النواب الاردني الممثل لارادة الشعب يقف قلبا" واحدا مصطفا" خلف جلالة الملك عبدالله بن الحسين في موقفة الواضح و المعلن من القدس الشريف و القضية الفلسطينية .


ويأتي ذلك في إطار حشد التأييد الدولي للتأكيد على الوصاية الهاشمية للمقدسات الاسلامية و المسيحية في القدس الشريف.

وكما عبر أبو رمان و هو عضو اللجنة المالية في مجلس النواب عن حجم التحديات الاقتصادية التي تواجه الاردن جراء اعباء اللجوء السوري و الظروف الاقليمية المحيطه ، مطالبا" المجتمع الدولي في دعم الموقف الانساني الذي يقوم به الاردن اليوم .

مؤكدا" أن الاردن كان و ما زال هو الركيزة اساس للسلام في الشرق الاوسط .

هذا ويأتي اللقاء على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي و البنك الدولي و التي يشارك بها الأردن في وفد حكومي و نيابي عالي المستوى . 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :