إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لقب فهريّة أفجان الجديد يعرّضها للسخرية


عمان جو-

استقبل بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية أفجان منذ أيام مولودهما الأول كازان أوزفيجيت، بعدما نُقلت فهرية إلى المستشفى ظهر السبت فور شعورها بآلام الولادة المفاجئة.


صحة جيدة
ما إن وضعت فهرية طفلها الأول، رصدت الصحافة التركية كافة التفاصيل الخاصة بطفلهما كاران، حيث ذكر أحد التقارير الصحفية أن الطفل ووالدته بصحة جيدة وأن وزنه يبلغ 3 كيلو و670 غراماً، أما طوله فلم يتجاوز الـ52 سم.
وكانت فهرية قد اختارت أن تكون ولادتها طبيعية، خاصة أنها تدرك أن هذه الطريقة صحيّة أكثر لطفلها الأول، ورفضت أن تلجأ إلى عمليات الولادة القيصرية كمعظم نجمات تركيا.

فهرية تضحي وتتعرض للسخرية
هذا الأمر جعلت وسائل الإعلام التركية تطلق عليها اسم "الأم المضحية"، غير أن هذا اللقب عرّضها للكثير من السخرية والتعليقات المسيئة عبر وسائل التواصل الاجتماعي باعتبارها ليست الأم الوحيدة التي تقرر الولادة الطبيعية من أجل صحة طفلها.
وليس هذا فحسب، بل تعرّضت فهرية أفجان وزوجها "بطل الحب الأعمى" بوراك أوزجيفيت لحملة من الانتقادات أيضاَ فور إطلاقهما حساباً رسمياً خاص بطفلهما كاران قبل ميلاده بأشهر.
من ناحية أخرى، ينتظر جمهور فهرية وبوراك نشر الصور الأولى لطفلهما عبر الإنستغرام، حيث قررا أن يشاركا جمهورها لحظات ميلاد طفلهما الأول ولكن بعد خروجهما من المستشفى الأميركي في اسطنبول.
جدير بالذكر أن بوراك يواصل تحضيراته لدوره في الجزء السادس من مسلسل التركي الأكثر مشاهدة "قيامة أرطغل" والذي يحمل عنوان "قيامة عثمان"، على أن يُعرض العام المقبل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :