إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

النائب محمود العدوان يهنىء "عمان جو" بعيدها التاسع


عمان جو- أرسل النائب محمود العدوان بطاقة تهنئة وتبريك لوكالة "عمان جو" بمناسبة مرور تسعة أعوام على انطلاقتها في عالم الصحافة الالكترونية.

حيث ھنأ النائب محمود العدوان وكالة " عمان جو" الاخبارية ، وكادرها والقائمين عليها وعلى رأسهم الاعلامي شادي سمحان، على الجهد المتميز المبذول من قبلهم ، والذي جعل من موقع "عمان جو" في مصاف المواقع الاخبارية الاكر متابعة وانتشاراً في الاردن، وما كان ذلك ليحدث لولا تكاتف فريق العمل وانصاره مع مهنية ومصداقية الاخبار المنشورة عبر الموقع.

وأضاف العدوان ، أن التسع سنوات الماضية ما هي الا سجل تاريخي رسم اطار العلاقة بين "عمان جو" ومتابعيه من القراء الذين وجدوا فيه الخبر الصادق والمعلومة الصحيحة والتحليل المنطقي بعيداً عن التأويل والتهويل ، احتراماً لفكر القاريء وللثوابت الوطنية ولمصلحة الوطن والمواطن أولاً واخيراً.

كما وتمّنى العدوان ل"عمان جو"، مزيداً من التقدم والنجاح في جو الحريات واحترام الرأي والرأي الآخر الذي وفرته القيادة الهاشمية في الاردن .. وكل عام وانتم بخیر .. .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :