إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اتفاقية تعاون بين الاحصاءات والوكالة البريطانية للتنمية


عمان جو- وقعت دائرة الاحصاءات العامة والوكالة البريطانية للتنمية الدولية، اتفاقية لتعزيز التعاون في مختلف المجالات المتعلقة بالشأن الإحصائي.


وقال مدير عام الدائرة الدكتور قاسم الزعبي: إن الاتفاقية جاءت في إطار الزيارة والمباحثات التي اجرتها الدائرة مع وفد بريطاني يمثل هيئة الإحصاءات البريطانية والوكالة البريطانية للتنمية الدولية UKAID التابعة لوزارة التنمية الدولية البريطانية، مؤكدا أهمية الاتفاقية لاسيما في مجال العمل الإحصائي المشترك وتعزيز التعاون الأردني البريطاني.


ونفذ الوفد خلال الزيارة، سلسلة من النشاطات بهدف الاطلاع على كافة النشاطات والتعرف على الاحتياجات التدريبية والتقنية للدائرة بشكل عام، ودعم تطوير النظام الإحصائي الوطني بشكل شامل. 


وأكد الوفد البريطاني، أهمية النشاطات والاجتماعات التي تمت خلال الزيارة، لما لها من دور في توضيح الوضع الإحصائي الحالي بالأردن، وتحديد السبل والأهداف والأولويات لتعظيم الاستفادة من المساعدة الفنية التي تسعى الحكومة البريطانية لتقديمها وصولا إلى مزيد من التطور والريادة في النظام الإحصائي الأردني.


(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :