إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اتفاقيتا تمويل للكهرباء الوطنية من البنك الإسلامي الأردني بقيمة 334 مليون دينار


عمان جو- وقعت شركة الكهرباء الوطنية والبنك الإسلامي الأردني اليوم ،اتفاقيتين يقدم بموجبهما البنك قرضين بحوالي 334 مليون دينار وفق صيغة بيع المرابحة للآمر بالشراء لتمويل احتياجات الشركة.


ووقع الاتفاقيتين مديرعام شركة الكهرباء الوطنية المهندس امجد الرواشدة ومدير عام البنك الإسلامي الأردني موسى شحادة، بحضور مساعد المدير العام لشركة الكهرباء الوطنية كامل العطعوط ونائب المدير العام للبنك الإسلامي الاردني الدكتور حسين سعيد والمدراء التنفيذيين في دائرة التمويل من الجانبين.


وقال المهندس الرواشدة ،ان القرضين بشروط ميسرة وبفائدة منافسة وان القرض الأول قيمته 5ر227 مليون دينار والثاني 150 مليون دولار.


وعبر عن اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية بين شركة الكهرباء الوطنية والبنك الإسلامي الأردني الذي وفر حلولا تمويلية لاحتياجات الشركة لتساهم في دعم مسيرتها التي تنعكس على خدمة المواطنين والاقتصاد الوطني.


وقال شحادة ،ان الاتفاقيتين تؤكدان استمرارية البنك الإسلامي الاردني في إدارة عمليات التمويل الكبرى للمؤسسات الوطنية بمختلف القطاعات وفق احد أساليب التمويل والاستثمار الاسلامية المطبقة لدى البنك وصيغة بيع المرابحة للآمر بالشراء التي هي من العقود التي تهدف لخدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.


وأضاف ان هذا التمويل هو تأكيد لتحمل البنك مسؤولياته الاقتصادية بدعم الاقتصاد الوطني ومؤسساته الرسمية ونشاطاتها التي لها تأثير ملموس على حياة المجتمع ككل وعلى مسيرة الاقتصاد الوطني وتنميته.


(بترا) 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :