إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

زين كاش توفّر خدماتها لشبكة الأولى للتأمين


عمان جو -
وقّعت الشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقال "زين كاش" اتفاقية تعاون مع شركة الأولى للتأمين، يتم بموجبها إتاحة خدمات "زين كاش" المحفظة الإلكترونية المٌفعّلة على أجهزة الهاتف النقّال- لجميع المنتفعين من خدمات التأمين التي تقدمها الشركة.
وحسب بيان صحافي عن زين كاش اليوم السبت، ستقوم سوليدرتي - شركة الأولى للتأمين، بتوفير خدمة تسجيل محافظ "زين كاش" عبر شبكة فروع الأولى للتأمين المنتشرة في المملكة، كما سيتم منح خصومات لكافة مستخدمي خدمة "زين كاش" على باقة من برامج التأمين، عند الدفع بواسطة المحفظة الإلكترونية الخاصة بهم.
ووقّع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للشركة الأولى للتأمين علاء عبد الجواد والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، رئيس مجلس إدارة الشركة فهد الجاسم.
وتأتي هذه الخطوة من جانب زين في إطار سعيها لزيادة أعداد المستفيدين من خدمات زين كاش المقدّمة للمواطنين وللمساهمة في الارتقاء بخدمات الدفع الإلكتروني المتاحة للمواطنين كافة، وخاصة من لا يملكون حسابات بنكية، بالإضافة إلى جهودها المتواصلة في نشر ثقافة الخدمات المالية الإلكترونية التي باتت الوسيلة الأسهل والأكثر تطوراً ومرونة لإتمام جميع التعاملات المالية، في ظل ما تتمتع به من أعلى درجات الأمان والموثوقية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :