إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اتحاد المصارف يناقش الإصلاحات الاقتصادية في الدول العربية


عمان جو- يعقد اتحاد المصارف العربية المؤتمر المصرفي العربي لعام 2019 في بيروت، لمناقشة الإصلاحات الاقتصادية والحوكمة في الدول العربية وأبرز التحديات التي تواجه هذه الدول في مجال الإصلاح.

وقال الاتحاد في بيان اصدره من بيروت اليوم السبت، إن المؤتمر الذي يتزامن مع اجتماع الهيئة العمومية السادسة والأربعين لاتحاد المصارف العربية، سيناقش تحديات الإصلاحات الاقتصادية في المنطقة العربية ومنها مناقشة العوامل الكامنة وراء تعثر مشروعات الإصلاحات الاقتصادية.

كما سيناقش المؤتمر أهمية الإدارة السليمة للديْن العام في الدول العربية، ودور المؤسسات المالية الدولية في معالجة إدارته، ومناقشة دور الشراكة بين القطاعين العام والخاص في تنمية الاقتصادات العربية، وتمويل إعادة الإعمار والتنمية المستدامة.

وستشهد اجتماعات الهيئة العمومية، التي يشارك بها وفد مصرفي يمثل القطاعين العام والخاص من المملكة وفلسطين، تكريم حاكم مصرف لبنان (البنك المركزي) رياض توفيق سلامة لنيل جائزة محافظ العام 2019.

 

(بترا)

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :