إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الامير حسين .. على خطى تواضع الهاشميين



عمان جو - شادي سمحان

في لمسة إنسانية بالغة التأثير ، ترجل سمو الأمير حسين من مركبته ليشاطر رجل مسن - جالساً على باب محله التجاري -، شرب الشاي وسط مدينة مادبا.. وهو المشهد الذي أثار إطراء ومحبة الأردنيين الذين تعودوا من الهاشميين الحديث معهم في الشارع ، وعند الاشارة الضوئية، وفي المسجد، وداخل احد المطاعم الشعبية، بدون حرس او بروتكولات.

أخلاق وصفات الامير حسين ، التي يتوجها التواضع ، هي بلا شك طريق يسير عليه سموه على خطى الحسين الجد وعبدالله الاب، ناهيك عن ابتسامته التي لا تفارق وجهه، والتي تحكي رواية حب وراحة وانسجام تتعالى انغامه كلما التقى سموه بالاردنيين وشاركهم تفاصيل حياتهم اليومية ..

صورة اليوم، لحظة تاريخية، لا تشبه غيرها من اللحظات، بل صورة لن تتكرر، وإن كانت تستدرج الذاكرة الحية وتستعيد عقارب الزمن لكي لا تتهادى .. فيمضي الوقت .. الذي استدعاه الامير الحسين لاكتساب المزيد من الخبرات لخدمة #أردننا الحبيب.. ومزيداً من المحبة والألفة لمآخاة الأردنيين ..




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :