إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الناطق باسم الحكومة تهنىء بالعيد التاسع ل"عمان جو"


عمان جو- في خضم احتفالات وكالة "عمان جو" الاخبارية احتفالها بمرور تسعة أعوام على انطلاقتها في عالم الصحافة الالكترونية ، وفي سيل تلقيها لمجموعة كبيرة من التهاني والتبريكات وامنيات دوام التقدم والنجاح بمسيرتها المهنية والصحفية ، تلقت "عمان جو" تهنئة رقيقة من الناطق الرسمي باسم الحكومة.

حيث ھنأت وزیر الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة معالي جمانة غنیمات وكالة " عمان جو" الاخبارية بالعید التاسع على انطلاقتها.

وتمّنت غنیمات للوكالة، وللقائمین علیھا، في ھذه المناسبة مزیداً من التقدم والنجاح، إلى جانب شقیقاتھا من الصحف الإلكترونّیة ومختلف وسائل الإعلام الأردنّیة، لما يخدم مصلحة الوطن .

وأشادت غنيمات بالمستوى المتقّدم الذي وصلت إلیه الصحافة الإلكترونّیة في الأردن، من حیث الالتزام بأخلاقّیات المھنة، والتحلّي بروح المسؤولیة، ودعم الثوابت الوطنیة والقومّیة؛ مؤكدة أن الأردن یتبوأ حالیاً مكانة مرموقة بفضل ھذا المستوى المتقّدم...

وكل عام وانتم بخیر .. .







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :