إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

"الشرق الاوسط" تظفر بالذهب في بطولة العالم لـ"الجیوجیتسو"


عمان جو- 
منح كريم عبدالله خالد، بطل الاردن، وممثل جامعة الشرق الاوسط، الميدالية الذهبية للمملكة في وزن (69 كغم)، وذلك بعد فوزه المستحق على المصنف الاول في البطولة وبطل تايلند، في وقت مبكر من اليوم، ضمن مشاركته الحالية في بطولة العالم للجامعات برياضة الجیوجیتسو.

و اطاح كريم بنظيره التايلندي، ليظفر بالميدالية الذهبية ضمن فئة المحترفين في البطولة، لتحتل جامعة الشرق الاوسط التصنيف الاول على مستوى البطولة، وذلك عقب تقديمه أداء ملفتا ومميزا اثناء المباراة.

وتتبنى جامعة الشرق الأوسط موهبة الطالب كريم عبد الله خالد المميزة، اذ تكفلت برعاية البطل رعاية مادية ومعنوية، وتغطية كافة مستلزمات مشاركاته الداخلية في المملكة، التي تكللت باعتلائه منصات المسابقات بطلا لاكثر من مرة.

من الجدیر ذكره، أن الطالب كریم طالب متمیز في الأنشطة الریاضیة التي تشرف علیھا عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، و حقق العدید من الانجازات الریاضیة على المستوى المحلي والعربي وحتى العالمي، كان اخرھا تحقیقه المركز الخامس في بطولة العالم لریاضة الجیوجیتسو من بین اربعین مشاركا، اضافة لاحرازه الذھب مرتین في بطولة المملكة وتحقیقھ الفضیة في بطولة الجامعات الأردنیة ضمن اوزان مختلفة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :