إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تخريج الفوج العشرين من طلبة جامعة الزيتونة


 

عمان جو-

احتفلت جامعة الزيتونة مساء اليوم بتخريج الفوج العشرين من طلبتها وعددهم 757 من طلبة البكالوريوس و22 من طلبة الماجستير برعاية رئيس مجلس امناء الجامعة عيد الفايز.
وقال رئيس الجامعة الدكتور تركي عبيدات في كلمة له في حفل التخريج، ان الجامعة قطعتِ أشواطاً كبيرةً منذ نشأتِها عام 1993، وحققتْ إنجازاتٍ ملموسةً تجسيداً لرؤيتِها ورسالتِها وغاياتِها، وفي هذا العام حصَلتِ على مراتبَ متقدمةٍ في امتحانِ الكفاءةِ الجامعي، وتبوأت كليةُ الاقتصادِ والعلومِ الاداريةِ المركزَ الأول بين الجامعاتِ الرسميّةِ والخاصة، وعلى مستوى التخصص الدقيق؛ حصلتِ الجامعةُ على المركز الأولِ في نُظمِ المعلوماتِ الاداريةِ، وعلى المركز الثالث في إدارةِ الأعمالِ والتمريضِ، وحققتْ تقدماً ملحوظاً في تخصصاتِ الصيدلةِ واللغةِ الفرنسية. 
واضاف ان من ابرز انجازات الجامعة هذا العام وضعُ وثيقةِ السياسات، وإعادةُ الهيكلةِ للوحداتِ الأكاديميةِ والإدارية، والاستعدادُ للحصول على شهاداتِ ضمانِ الجودةِ لجميعِ التخصصات الأكاديمية، وفقَ المعاييرِ الصادرةِ عن هيئةِ اعتمادِ مؤسسات التعليم العالي. وفي هذا الإطار، تعملُ كلياتُ الجامعةِ، وبدعمٍ من الادارةِ العلياَ، ومكتبِ الاعتماد وضمانِ الجودة على توثيقِ الخُططِ والمعلوماتِ والدراساتِ والاجراءاتِ والنماذجِ المتعلقةِ بها، وخططِ التحسينِ اللازمةِ لرفعِ مستوى الخريجين.
وعبر الطالب احمد تيم في كلمة باسم الخريجين عن مشاعر الفرحة للطلبة الخريجين وشكرهم وتقديرهم لجامعتهم هذه المؤسسة الاكاديمية الرائدة التي نهلوا من معينها مقدرين جميع الجهود التي بذلها اعضاء هيئة التدريس وعمادة شؤون الطلبة .
وحضر حفل التخريج اعضاء مجلس الامناء ورئيس واعضاء هيئة المديرين واعضاء هيئة التدريس والطلبة واهالي وذوي الخريجين .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :