إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

من يهتم بإطلالة مايا في برنامج “إسأل العرب”


عمان جو _


تطل المغنية مايا دياب كل إثنين على قناة Mbc لتقديم برنامج “اسأل العرب”، وهو تجربة جديدة لها في عالم التلفزيون بعد أن قدمت سابقاً برنامجاً غنائياً. فمن اهتم بلوك الفنانة؟
قبل شهر تقريباً، بدأت مايا تقديم “إسأل العرب”، ومعه أحبت أن تطل المغنية بلوك ناعم ومختلف عن لوكاتها السابقة التي عرفت بها. وفي هذا السياق، تعاونت مايا مع خبيرة التجميل هالة عجم التي خففت من المبالغة في مكياج الفنانة، وحاولت أن تظهرها بمكياج بسيط وهو ستايل جديد على مايا التي تحب الالوان القوية. ليست هالة الوحيدة التي اهتمت بمكياج مايا، بل تعاونت الفنانة في إحدى الحلقات مع خبيرة التجميل مايا يمين التي كانت تتعاون مع المغنية في السنوات السابقة. ومن المعروف أن مايا يمين تفهم كثيراً ملامح مايا دياب، وتميل نحو الالوان الصاخبة على غرار أحمر الشفاه البوردو والرموش الاصطناعية. ولم تنس مايا أن ترتدي العدسات اللاصقة التي تروّج لها وهي Bella وأصبحت الوجه الاعلاني لها قبل سنة تقريباً.
تسريحات
أما بالنسبة الى تسريحات الشعر، فقد اعتمدت مايا على مروان خداج لتصفيف شعرها في البرنامج.
إذاً، مايا تقدم برنامجاً جديداً، فهل أطلت بلوك جديد أو لا تزال تعتمد على ستايلها القديم؟




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :