إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عامر ذيب : الوحدات استعاد الروح بعد موقعة الاتحاد


عمان جو - أكد النجم الدولي عامر ذيب قائد الوحدات الأردني، أن فريقه استعاد روح العطاء والأداء المعهود به بفضل المواجهة التي جمعته مع اتحاد جدة السعودي في الدور المؤهل لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث قدم فيها اللاعبون مستوى فنيا باهراً وبحضور جماهير كبيرة.

وقال ذيب في حديثه للصحفيين :" الحمد لله الجميع يجتهد ويعمل وفق منظومة متكاملة، ونحن اللاعبون أصبحنا نتسلح بالطموح والإرادة على الحفاظ على لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي وإسعاد جماهيرنا الوفية التي آزرتنا بكثافة إلى السعودية وبصورة أذهلت كافة المتابعين الذين أدركوا بأن سر نجاح نادي الوحدات يكمن بجماهيره الكبيرة".

وتابع ذيب:" حققنا الفوز الكبير على كفرسوم ببطولة الدوري (5-1)، وسنواجه الجمعة فريق شباب الأردن في مباراة صعبة، فمباراة كفرسوم صفحة وطويت، والآن يجب التركيز على المواجهة المقبلة، فشباب الأردن يعيش في قمة معنوياته بعد التأهل لنهائي الكأس".

وأوضح ذيب:" لن نستهتر، نحن نتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، وبالتالي يجب أن نتعامل بجدية كبيرة بالمرحلة المقبلة، ونتعامل مع كافة المواجهات باعتبارها مواجهات تتويج".

وأضاف ذيب:" لا أحد ينكر قوة فريق شباب الأردن وما يضم من عناصر متميزة ومنسجمة داخل الملعب، لكن الوحدات كذلك يضم اللاعبين القادرين على تحقيق الفوز".

وأكمل:"المباراة ستقام الجمعة وهو يوم عطلة رسمية ونحن كلاعبين نتمنى أن تحتشد جماهيرنا بكثافة في هذه المباراة المهمة".

وعن إمكانية مشاركته في المباراة، أجاب ذيب: "ستتضح الأمور الخميس، وضعتُ يدي في الجبيرة، وقرار مشاركتي سيعود للطبيب، وهي اصابة قريبة من مكان اصابتي القديمة التي تعرضت لها في رسغ اليد".

وختم ذيب:" في حال لم تُكتب لي المشاركة أمام شباب الأردن فبكل تأكيد سأغيب عن لقاء الحد البحريني، وسواء شاركتُ أم لم أشارك، ما يهمنا هو مواصلة الإنتصارات والفريق ولله الحمد يمتلك لاعبين قادرين على سد غياب أي لاعب".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :