إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ماذا يفعل الليمون قبل النوم


عمان جو -

بعد فصل كامل من الشناء وبرودة الطقس والتحول بين من صفل موسمي الى فصل أخر وهو فصل الصيف ، يعاني الكثيرين من تشققات وشورح دقيقة تبدأ في الظهور أسفل القدمين وبالتحديد فى منطقة الكعبين ، وللأسف يلجأ الكثيرين إلى استخدام المراهم والأدوية الكيميائية التي لا تظهر أية جدوى من معظمها وتبقى تشققات القدمين والكعبين ظاهرة ومحرجة للغاية .

لذلك الحل الأفضل للقضاء على تلك التشقات والسر في علاجها تماما وبشكل طبيعي يكمن في فاكهة الليمون التي تقريبا لا يخلو منها أي منزل على الإطلاق ، فكل ما عليك فقط هو أختيار عددة حبة واحدة فقط من فاكهة الليمون الطبيعي ويفضل أن تقوم بجلب ليمونة ذو حجم كبير أو متسط لتغطي أكبر مساحة ممكنة من الكعبين .

بعد ذلك قم بغسل الليمونة جيدا ، ثم قم بعصرها لإخراج كامل السائل الذي يوجد بداخلها بشكل كامل ، حيث سنقوم بإستخدام قشرة الليمونة بعد عصرها تماما في هذه التجربة الأكثر من رائعة للقضاء على تشققات القدمين والكعبين والآم الكعب المتعبة بشكل طبيعي وفعال للغاية .

قم بإحضار نصف واحد فقط من الليمونة ووضعه على أحد الكعبين برفق وبدقة مع محاولة أن يغطي الكعب بالكامل أو أكبر جزء منه ، ثم قم بإرتداء جورب ( شراب ) من القماش حتى تتأكد من تثبيت قشرة الليمونة بشكل جيد ومحكم أعلى الكعب حتى تؤتي الطريقة ثمارها بشكل جيد وفعال الى أقصى حد .

بعد ذلك تستطيع النوم بشكل طبيعي تماما على هذا الوضع ، وفي الصباح من اليوم التالي قم بنزع الليمونة والجورب من قدميك واستمر في هذه التجربة الأكثر من رائعة لمدة أسبوع كامل وسترى النتيجة بنفسك .


لذلك ينصح الأطباء المتخصصون بوضع قشرة الليمون أسفل القدمين للقضاء على مشاكل تشققات القدمين بشكل نهائي تماما ، ولذلك لابد من الإستفادة من فوائد قشر الليمون التي لا تعد ولا تحصى ، ورجاء إذا قمت بتجربة تلك الوصفة الطبية الرائعة فقم بمشاركتنا بنتيجة التجربة الشخصية التي قمت بخوضها حتى يستفيد منها جميع متابيعنا وقرائنا الكرام .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :