إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

زافالا يكشف سبب فشل انتقال توتي للريال


عمان جو - تحدث فرانكو زافالا، الوكيل السابق لفرانشيسكو توتي مهاجم اسطورة نادي روما الايطالي عن فشل انتقال توتي في يوماً من الايام الي صفوف نادي ريال مدريد الاسباني.

تحدث زافولا مع tuttomercatoweb.com قائلاً "الصفقة لم تكتمل لأن توتي وروما لم يعطوا الموافقة النهائية، لم تكن هنالك موافقة النادي ، كذلك لم يوافق اللاعب، فرانشيسكو أراد دائما بقوة البقاء في روما، وأيضا النادي في ذلك الوقت لم يفكر في حرمان نفسه من لاعب مثل توتي لذلك تخلت على عدة عروض لفترة طويلة ".

هذا الأمر عام 2004، بعد بطولة الامم الاوروبية في البرتغال "نعم، قبل أو بعد بقليل من تلك الفترة ".

واضاف " انه كان شيئا جيدا، سواء بالنسبة لتوتي او لروما ، فرانشيسكو اتخذ قرارا لحياته ، وربما لم يحظى بشعبية لنجاحات يحققها في حياته المهنية ولكن توج حلمه كمشجع لروما، البدء ومن ثم إنهاء مسيرته في الجيالوروسي ".

في الآونة الأخيرة، كيف تراه ؟ "انه سوى مرآة لرياضي مثالي في عصره، ومع ذلك، فإن الجانب البدني، بطريقة أو بأخرى، يؤدي أثره ".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :