إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الوحدات يسعى لحماية صدارته من الخطر في الدوري الأردني


عمان جو - يسعى فريق الوحدات لحماية صدارته من الخطر وأطماع المطاردين، وذلك حينما يلتقي الجمعة شباب الأردن في أقوى مواجهات الأسبوع (14) لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

ويتصدر الوحدات الترتيب العام للفرق برصيد (25) نقطة ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن شباب الأردن والفيصلي والأهلي.

وتفتتح مباريات الأسبوع (14) الخميس بإقامة مواجهة وحيدة تجمع الصريح والرمثا على ملعب الأمير هاشم بالرمثا.

وكان الصريح والرمثا قد سقطا بالجولة الماضية في فخ التعادل، ولذلك فهما يمتلكان رغبة تحقيق الفوز وتعزيز الرصيد، وبما يتيح لهما فرصة التقدم على سلم الترتيب العام.

ويحتل الصريح المركز الخامس برصيد (19) نقطة، مقابل (16) نقطة للرمثا الذي يحل في المركز السابع.

وسيشهد يوم الجمعة، ثلاث مواجهات قوية ومهمة تلخص صراع القمة ، فالوحدات (المتصدر) والطامح بالحفاظ على لقبه للمرة الثالثة على التوالي سيواجه مطارده شباب الأردن على استاد عمان الدولي.

ويدرك الوحدات أن التعثر أمام شباب الأردن بالتعادل أو الخسارة يعني تنازله عن الصدارة، وهو لذلك سيدفع بكامل قوته في هذه المباراة، في الوقت الذي ينظر فيه شباب الأردن (المنتشي) بالتأهل لنهائي كأس الأردن، للفوز على الوحدات ورد خسارة الذهاب والعودة للصدارة.

ويستضيف الفيصلي نظيره الأصالة على استاد محمد بالزرقاء، حيث يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات واستعادة صدراته ومصالحة جماهيره الغاضبة بعدما خرج الفريق مؤخرا من بطولة الكأس على يد فريق الأهلي.

ويدخل الفيصلي المباراة وبجعبته (24) نقطة، حيث أن تعثره قد يجعله يبتعد خطوة للوراء وأما فوزه فإنه سيعزز من تطلعاته في المنافسة على اللقب.

ويعرف الأصالة بأن الفيصلي يمتلك الرغبة في الفوز وتميل الأفضلية الفنية لصالحه، وهو لذلك سيتعامل مع معطيات المباراة بحذر وواقعية وبما يتيح له فرصة تحقيق نتيجة ايجابية تعزز من تطلعاته ولا سيما أنه يحتل المركز الأخير برصيد (8) نقاط.

وسيكون الأهلي (24 نقطة) أحد المطاردين الثلاثة للوحدات أمام مواجهة صعبة حينما يواجه مضيفه ذات راس على استاد الأمير فيصل بالكرك، وكلاهما سيرفع شعار البحث عن الفوز.

الفوز سيمنح الأهلي فرصة العودة للصدارة والتعثر سيجعله يبتعد خطوة للوراء، في حين يُمني ذات راس النفس للتعويض بعدما تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام البقعة، وبات بحاجة ماسة للفوز للابتعاد عن منطقة الخطر حيث يحتل المركز العاشر برصيد (12 نقطة).

وتختتم لقاءات الأسبوع (14) السبت، فيواجه الجزيرة نظيره البقعة على استاد عمان الدولي في مباراة يتوقع أن تحفل بمشاهد القوة والإثارة.

ويتطلع الجزيرة (19 نقطة) والذي تعادل مع الحسين اربد وخرج مؤخرا من بطولة الكأس ، للعودة إلى درب الانتصارات، وهو ذات الطموح الذي يسعى البقعة إلى بلوغه وبخاصة أنه حقق في الجولة الماضية الفوز الثمين على ذات راس (2-صفر) ورفع رصيده إلى (10) نقاط.

ويستضيف الحسين اربد جاره كفرسوم في مباراة مهمة للطرفين يشهدها استاد الأمير هاشم بالرمثا.

ويتطلع الحسين اربد (16 نقطة) إلى تحقيق اول فوز بقيادة مديره الفني عيسى الترك وهو ذات الشيء الذي يطمح له كفرسوم (13 نقطة) بقيادة مديره الفني الجديد منيب غرايبة وإن كان الأخير خسر في الجولة الماضية بقسوة أمام الوحدات (1-5).




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :