إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

كتلة الإصلاح في اتحاد الاعلام تساند الأمير علي


 عمان جو - في ظل صمت اتحاد الاعلام الرياضي والذي لا يمثل في نهجة إلا عدد محدود من المنتفعين غير الباحثين عن الدفاع عن هموم الوطن.

فإننا في كتلة الإصلاح نرفض هذا النهج ونقف مع سمو الأمير علي بن الحسين مرشحنا ومرشح شباب العالم لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي بكرة القدم ونصدر هذا البيان.

بيان

في الوقت الذي يتعرض فيه الأمير علي بن الحسين لهجوم قذر يقوده مجموعة من الشخصيات التي تسلقت على الحبال للوصول إلى المناصب، والتي طرقت أبوابنا حتى تصل إلى هدفها المنشود والذي كنا نعتقد انه خدمة للأمة.

واليوم تكشفت هذه النوايا وأصبحت جليه ضوء الشمس، حين بانت حقيقة سراءراهم في وقف الطموح الأردني بالوصول إلى العالمية بدءا من مساندة جوزيف بلاتر في انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم بدلا من الوقوف مع الأمير العربي علي بن الحسين واليوم يسوقون التهم جزافا لسموه ليظهر الحقد الدفين وسوء السريرة.

أننا وفي هذا الوقت الخطير حيث نجد حربا منظمة ضد اميرنا من البعيد والقريب نقولها مدوية اخرسوا أيا كنتم فقد خسر كل من قارن نفسه بابن الهاشميين، سادة الحرية والفكر.

نعم لكل هذه الأصوات النشاز اصمتوا فقد فضحتم أنفسكم وظهر الوجه البشع لكم.

ولسمو الأمير نقول نحن أخبر الناس بك، فنعرفك صادقا صلدا صاحب فكر ورؤيا فسر على طريق الخير فمن كان الله معه فلا تضيرة حجارة الطريق.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :