إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • نبض الشارع

  • فتاة صينية تحمل خطيبها على ظهرها لتجاوز مياه الفيضان خوفاً على حذائه الجديد

فتاة صينية تحمل خطيبها على ظهرها لتجاوز مياه الفيضان خوفاً على حذائه الجديد


عمان جو -

تناقل نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لفتاة صينية، عبرت عن حبها لصديقها، من خلال حمله على ظهرها لتجاوز مياه الفيضان خوفاً على حذائه الجديد.

وأظهرت اللقطة المأخوذة من مدينة ووهان امرأة تحمل خطيبها على ظهرها، وتعبر به مياه الفيضان يوم 4 تموز الجاري، حتى لا يضطر إلى الخوض في المياه بحذائه باهظ الثمن.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد ضربت الأمطار والفيضانات مدينة ووهان بمقاطعة هيوبي بشدة خلال الأيام الماضية، ولم تجد المرأة وسيلة لمنع تبلل حذاء وملابس خطيبها سوى بحمله على ظهرها، حيث تظهر في الصور وقد غاصت في المياه إلى ركبتيها.

واكتفى خطيب الفتاة بالخجل والابتسامة، فيما توقف المارة ونظروا بدهشة، لهذا المشهد غير المألوف، فيما صرحت المرأة لوسائل إعلام محلية “كنت أرتدي الصندل، لذلك لم أهتم بعبور المياه، في حين كان يرتدي حذاءً من الجلد، وكان الحل الوحيد هو أن أحمله على ظهري”.

الجدير بالذكر أن انتقادات واسعة وجهت للرجل، كونه لم يبادر إلى منعها أو إيقافها عن إيذاء نفسها من أجله، واكتفى بالصمت والنظر.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :