إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ناينجولان نجم روما يغازل كريستيانو رونالدو


عمان جو - أشاد رادجا ناينجولان لاعب وسط روما الإيطالي بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد قبل مواجهتهما، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال ناينجولان في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية الثلاثاء: "رونالدو يحرز أهدافاً كل أسبوع إذا كانوا لا يريدونه في مدريد فمن الجميل أن يأتي إلى روما".

وأضاف: "كريستيانو وميسي استثنائيين، نحن محظوظون للعيش في هذا التحدي المستمر بينهما ومن الطبيعي عندما يكون أحدهم أفضل ينخفض مستوى الآخر".

وتطرق الدولي البلجيكي للحديث عن مواجهة الفريق الملكي، قائلاً: "هو أحد أفضل الفرق في العالم، مواجهة ريال مدريد ستساعدنا في معرفة المستوى الذي وصلنا إليه".

وأكمل: "علينا أن نحقق نتيجة جيدة في الأوليمبيكو قبل مباراة الإياب، نحاول صنع معجزة إلى حد ما، ريال مدريد فريق كبير ولكن علينا أن نصمد".

وبسؤاله عن تعليمات لوتشيانو سباليتي مدرب الجيلاروسي لمواجهة الريال، أجاب ناينجولان: "ريال مدريد فريق هجومي وبالتأكيد سيترك مساحات، وسنحاول ضربهم من خلالها".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :