إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

زيدان:رونالدو لا يمكن إيقافه


عمان جو - يرى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن كريستيانو رونالدو يعيش حالة تألق وسيحاول اللاعب البرتغالي زيادة عدد أهدافه في دوري أبطال أوروبا عندما يلعب في ضيافة روما في ذهاب دور الـ16 الأربعاء.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي دوري الأبطال بالموسم الجاري برصيد 11 هدفا وهو رقم قياسي في دور المجموعات.

قال زيدان الفائز بدوري الأبطال كلاعب مع ريال في 2002 إن رونالدو في قمة مستواه بعدما سجل اللاعب هدفين في الانتصار 4-2 على أتليتيك بيلباو في الدوري يوم السبت الماضي.

وأضاف زيدان قبل اللعب في الاستاد الأولمبي: "كريستيانو مهم جدا في مركز الجناح لأنه جيدا عندما يكون في مواجهة لاعب للاعب.. ويكون من الصعب جدًا الدفاع أمامه."

وتعافى مارسيلو الظهير الأيسر لريال بشكل أسرع من المتوقع بعدما تسببت إصابة في كتفه الأيسر في غيابه عن مباراة بيلباو وشارك في المران أمس الاثنين وانضم لتشكيلة ناديه لخوض المباراة.

وقال كريم بنزيمة مهاجم ريال لصحيفة موندو ديبورتيفو "يجب أن نتحلى بحذر كبير أمام سرعة لاعبي (روما) لأن ذلك قد يتسبب في مشكلات.،سيحاول المنافس تحقيق الفوز لأن هذه مباراة مهمة جدا على أرضه."

وأضاف "يجب أن نحقق أيضا الفوز لأننا ندرك أن مباراة الذهاب تكون مفتاح التأهل إذا كنا في أفضل مستوياتنا سوف نفوز."

ويبدو إيسكو مرشحا قويا للعب في وسط الملعب أمام روما بعدما قال زيدان إنه أشرك ماتيو كوفاتشيتش أمام بيلباو من أجل إراحة اللاعب الإسباني الذي يشارك بانتظام بجوار توني كروس ولوكا مودريتش.

وهذه مواجهة بين مدربين جديدين بعدما تولى زيدان ولوشيانو سباليتي قيادة ريال مدريد وروما على الترتيب الشهر الماضي.

وعاد سباليتي لقيادة روما للمرة الثانية خلفا للمدرب رودي جارسيا وحقق الفريق أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي.

وسيشعر سباليتي بالسعادة بكل تأكيد بعد عودة المهاجم إيدن جيكو لهز الشباك بعد غياب ثلاثة أشهر في لقاء انتهى بالفوز (3-1) على كاربي يوم الجمعة رغم أن اللاعب الذي سيتعين على ريال إيقافه هو الجناح المصري محمد صلاح الذي هز الشباك أيضا وصنع هدف جيكو.

وتعرض روما لخسارة قاسية 6-1 أمام برشلونة في نوكامب بدوري الأبطال هذا الموسم وسيحاول نسيان ذلك أمام ريال الأربعاء.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :