إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رئيس شباب الأردن سليم خير: نسعى لاستعادة لقب الكأس


عمان جو - عبر رئيس نادي شباب الأردن سليم خير عن سعادته ببلوغ فريقه المباراة النهائية لكأس الأردن، بعد تعادله الإثنين مع الجزيرة في اياب الدور قبل النهائي.

وقال خير في تصريحات صحفية  : "نشكر الجهاز الفني والتدريبي عما قدموه للفريق، مثلما نقدر الجهود التي بذلها اللاعبون داخل الملعب خلال البطولة حيث كانوا رجالاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

أكمل: "ظفر الشباب آخر مرة بلقب كأس الأردن في العام 2007، وبالتالي فإن الفرصة أصبحت متاحة لإستعادة اللقب من بعد طول غياب".

أوضح: "رغم الظروف الصعبة، حيث كان مسعانا الثبات في دوري المحترفين والتمسك بأمل المنافسة على لقب الكأس قدر الإمكان، توجت الجهود بصعودنا للمباراة النهائية ونحن سعداء بذلك".

تابع: "لم يقدم فريق شباب الأردن في لقائه مع الجزيرة الأداء المطلوب في ظل حساسية المباراة والضغط النفسي، لكن ما يهمنا الاهم وهو التأهل".

عن غياب قطبي الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات عن المشهد النهائي لبطولة كأس الأردن، أجاب: "أعتقد بأن الأمور تغيرت، فكل الفرق في عصر الإحتراف تحصل على 20 ألف دينار شهريا، ولو تعاقدت في كل موسم مع 10 لاعبين مميزين بحيث يكون راتب كل لاعب شهرياً ألفي دينار، فإن الفرق ستدخل دائرة المنافسة.

اضاف: "لكن يبقى فريقا الفيصلي والوحدات الأكثر دخلاً بحكم جماهيريتهما وشركات الرعاية التي تقدم لهما الدعم".

وقال خير: "في حال تحسنت الأوضاع المالية للأندية واجتازت أزمتها وتم اشهار رابطة الأندية، أعتقد بأن القادم سيكون أفضل لكرة القدم الأردنية من الناحية الفنية، وقد نشاهد فرق جديدة تصل للقاءات النهائية في قادم السنوات".

عن رأيه بأن موعد المباراة النهائية سيكون بعد 3 شهور، قال: "كنتُ أتمنى أن لا يتم تأخير المباراة النهائية لهذا الوقت، ولو أقيمت بوقت أبكر لكان أفضل للفريقين".

وختم خير حديثه بالقول: "بالتأكيد نحترم فريق الأهلي ونبارك له تأهله للمباراة النهائية، وفي ذات الوقت فإننا سنسعى جاهدين لإستعادة اللقب في مباراة ستكون صعبة على الفريقين".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :