إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأردني الدردور يصل الكويت الجمعة لإتمام تعاقده مع العميد


عمان جو - اقترب نادي الكويت من التعاقد مع الاردني حمزة الدردور محترف الفيصلي السعودي السابق ، وذلك لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية.

ومن المقرر ان يصل الدردور للكويت الجمعة لإتمام كافة تفاصيل التعاقد وتسجيله ضمن كشوفات الفريق باتحاد الكرة ، ليكون حاضرا ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري فيفا حيث يغيب الكويت عن الجولة التي ستنطلق الجمعة للراحة وفقا لجدول المسابقة .

ويأتي التعاقد مع الدردور بناء على توصية من المدرب محمد ابراهيم الذي أعلن مسبقا عن رغبته في ضم الهداف الاردني ، ليعوض بذلك رحيل البرازيلي روجيرو الى الوصل الاماراتي ، وسيشكل الدردور قوة ضاربة مع عبدالهادي خميس خصوصا وانه يتمتع بسرعة عالية وحاسة تهديفية كبيرة.

ولايزال مصير البرازيلي فينيسيوس حتى الان غير معلوم حيث لم تعلن الادارة بعد موقفها النهائي من اللاعب ، علما انه اقرب للرحيل سواء من خلال قبول عرض احترافي او الدخول في تسوية مع مجلس الادارة لفسخ تعاقده.

ومن المتوقع ان يعقد الكويت صفقة اخرى سيتم الإعلان عنها ايضا خلال يومين حيث يحتاج الفريق لمحترف في خط الوسط .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :