إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأردن تؤازر الأمير علي بوقفات يوم انتخابات الفيفا


عمان جو - قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم إقامة يوم خاص لدعم ومؤازرة الأمير علي بن الحسين المرشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي "الفيفا" المقرر لها يوم 26 فبراير/ شباط الحالي.

وقال فادي زريقات الأمين العام للاتحاد الأردني في بيان رسمي:" تم تحديد يوم انتخابات الفيفا موعدا للوقوف خلف الأمير علي بن الحسين ودعمه ومؤازرته من خلال وقفة وطنية بإشراف الاتحاد الاردني لكرة القدم هدفها إظهار الدعم والمؤازرة".

وأضاف: "الاتحاد الأردني عقد العديد من الاجتماعات الداخلية بهدف التحضير لهذا اليوم التاريخي بحيث يقام في نفس توقيت الانتخايات ثلاث تجمعات في صالة قصر الرياضية بمدينة الحسين للشباب وصالة مدينة الحسن الرياضية بإربد وفي مدينة العقبة " .

وأشار زريقات إلى أن الهدف من هذا اليوم هو إظهار حالة الالتفاف الوطني حول الأمير علي بن الحسين في سعيه للوصول إلى رئاسة أكبر منظمة رياضية على وجه الكرة الارضية.

وأعلن الأمين العام للاتحاد الأردني عقد جلسة عامة ظهر غدا الثلاثاء بقاعة السلام في مدينة الحسين للشبابية بهدف التنسيق الكامل لليوم الخاص بدعم ومؤازرة الأميرعلي بن الحسين.

ومن المقرر أن يدعو الاتحاد الأردني كافة وسائل الإعلام والفضائيات المحلية والعربية والدولية لحضور اليوم ونقل وقائعه أو فقرات منه.

وقرر الاتحاد دعوة كافة أسرة الكرة الأردنية ونجومها الدوليين الحاليين والسابقين وقيادات الأندية وخبراء الكرة الأردنية عبر كل الأجيال من أجل المشاركة في هذا اليوم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :