إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

صراع رباعي لبلوغ نهائي كأس الأردن


عمان جو - تحسم هوية الفريقين اللذين سيبلغان نهائي كأس الأردن لكرة القدم عندما يتواجه غدا الإثنين فريقا الفيصلي والأهلي على استاد الأمير محمد، وشباب الأردن والجزيرة على استاد عمان الدولي في إياب الدور قبل النهائي.

وأسفرت نتيجة مباراتي الذهاب عن فوز الأهلي على الفيصلي (1-صفر)، وشباب الأردن على الجزيرة بذات النتيجة.

وينتظر أن يشتد الصراع في (يوم الحسم) بين الفرق الأربعة، حيث يتطلع كل فريق إلى الوصول للمباراة النهائية والتنافس على التتويج بلقب ثاني البطولات أهمية في الأردن.

ويدرك الفيصلي بأن مواجهته مع الأهلي لن تكون سهلة، بعدما خسر أمامه مرتين خلال أسبوع واحد في الدوري والكأس، لذلك يتطلع إلى رد الاعتبار من خلال تحقيق الفوز وإسعاد جماهيره بالتأهل وبالتالي تعزيز الفرصة في دفاعه عن لقبه.

على الطرف الآخر، فإن الأهلي يتشوق للظهور فوق منصات التتويج بعد غياب طويل، حيث يجد أن الفرصة متاحة أكثر من أي وقت مضى، ويسعى إلى فرض جدارته على الفيصلي وحسم تأهله للمباراة النهائية.

ولن يكون أمام الفيصلي خيار للتأهل سوى بتحقيق الفوز بنتيجة (2-صفر) أوأكثر أما الفوز بهدف وحيد يذهب بالفريقين إلى ضربات الجزاء لتحديد هوية المتاهل.

بدوره، فإن الأهلي يلعب بخيار الفوز أو التعادل بأي نتيجة لحسم تأهله، وهو يعي تماما بأن فوزه في مباراة الذهاب بهدف لا يعني بأن الأمور شبه محسومة.

ويبرز من صفوف الفيصلي حارسه محمد الشطناوي، وبهاء عبد الرحمن ومهدي علامة وشريف عدنان ورائد النواطير وياسين البخيت والرفاعي، ومن الأهلي يزن دهشان ومحمود مرضي ويزن ثلجي وسليم عبيد ومهاجمه ماركوس.

وعلى استاد عمان الدولي، لا يختلف الحال كثيراً، فشباب الأردن والجزيرة يتشوقان للظهور في نهائي الكأس وتعزيز الحظوظ بالتتويج باللقب.

وفاز شباب الأردن في مباراة الذهاب بهدف سجله يوسف النبر من ركلة جزاء بالدقيقة (94)، ولذلك فإن الجزيرة سيدخل المباراة منذ البداية سعيا للتسجيل وتعزيز الأمل، بعكس شباب الأردن الذي سيلعب بخياري الفوز أو التعادل.

ويعتمد شباب الأردن على عناصر شابة أثبتت قدراتها حيث يبرز منها خالد أبو رياش ويوسف النبر وعدي زهران ومحمد العملة وعبد الله العطار وبلال قويدر، في حين يبرز من الجزيرة محمد طنوس وفادي الناطور وأحمد سمير وصالح الجوهري إلى جانب السوريين فهد اليوسف ومعتز الصالحاني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :