إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أندية الأردن تسعى لحُكّام الخارج بعد أخطاء المحليين


عمان جو - أعلنت عدة أندية أردنية اعتراضاتها على تراجع مستوى حكام كرة القدم، فالبداية كانت حينما قرر نادي الأصالة الانسحاب من بطولة الدوري احتجاجًا على الأخطاء التحكيمية المؤثرة، قبل أن يعدل عن قراره.

ويبدو أن الأخطاء التحكيمية -وهي جزء من اللعبة- ما عادت تروق لكثير من الأندية التي تنفق على فرقها الكثير من أجل المنافسة على الألقاب، حيث بدأ البعض منها يفكر بجدية الإستعانة بحكام من الخارج لإدارة لقاءاتها المهمة والحساسة.

وشهدت المباريات عدة أخطاء تحكيمية وانحصر معظمها بعدم احتساب ضربة جزاء أو إلغاء هدف صحيح أو احتساب هدف غير صحيح أو التغاضي عن طرد لاعب سواء لمنعه دخول الكرة إلى الشباك بيده، أو لقيامه بالإعتداء بالضرب على لاعب من الفريق الخصم.

ومن الأخطاء أيضاً التي تشكو منها الأندية غياب التقدير الصحيح لبعض الحكام للوقت الضائع وهو الوقت الذي شهد في أكثر من مرة تسجيل الأهداف.

ويتمسك الاتحاد الأردني دائماً بالحكام الأردنيين لإدارة اللقاءات الحساسة والمهمة ايماناً منهم بقدرات الحكم الأردني ويقوم بتوفير كافة أشكال الدعم لهم.

وعلم عمان جو  بأن أكثر من نادٍ بدأ يفكر بجدية مخاطبة الاتحاد الأردني للاستعانة بحكام من الخارج.

وفي حال قرر فعلاً أي ناد الاستعانة بحكام من الخارج لإدارة لقاءاته فإنه سيتكبد تكلفة هؤلاء الحكام وإقاماتهم.

وتبلغ المنافسة على لقبي بطولة الدوري وكأس الأردن أشدها، في ظل تمتع أكثر من فريق بالمنافسة على اللقبين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :