إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

النائب السعود: الضغوطات التي تتعرض لها الاردن وفلسطين تحتاج الى توحيد الصفوف


عمان جو- التقت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود، بدار المجلس اليوم الاربعاء، رئيس ائتلاف شباب فلسطين في رام الله محمد عريقات.

ودعا السعود لتوحيد الجهود وصولا الى تحقيق المصالحة الوطنية بين الفصائل الفلسطينية كافة، ولتكن المرحلة القادمة بعنوان "القدس توحدنا"، مشيرا الى ان الضغوطات التي تتعرض لها الاردن وفلسطين تحتاج الى توحيد الصفوف، وبذل الجهود لمواجهة المؤامرات والتحديات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني، وان المستفيد الوحيد من هذا التقسيم هو الاحتلال الإسرائيلي.

واضاف ان لجنة فلسطين مستمرة بالتحشيد ضد الاحتلال بكافة السبل المتاحة، وسيكون هناك برامج مكثفة من الفعاليات بهدف ارسال رسائل صريحة للعالم اجمع بأن القدس والمقدسات خط احمر للأردنيين؛ انطلاقا من حق الوصاية التاريخية للهاشميين عليها.

بدوره ثمن عريقات جهود الاردن قيادةً وشعباً في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات والنهج الذي تنتهجه لجنة فلسطين النيابية التي تتبع خطى قائد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني. 

وطالب بإعطاء القضية الفلسطينية والقدس والمقدسات اولوية على اجندة الدول العربية والإسلامية ولاسيما في ظل ما يحاك ضد الدولة الفلسطينية.

وبين عريقات ان ائتلاف شباب فلسطين يضم عددا من اللجان المعنية بدور الشباب، وهو بصدد عقد أول مؤتمر شبابي في فلسطين برعاية الرئيس محمود عباس، بعد شهر رمضان المبارك يشارك فيه عدد من الشباب في العالم.

(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :