إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

البنك الأهلي يفتح باب التسجيل لبرنامج توظيف الشباب (ahli777)


عمان جو-  فتح البنك الأهلي باب التسجيل في برنامج البنك لتوظيف الشباب وتطوير قدراتهم (ahli777)، الذي تم تصميمه خصيصا لطلبة الجامعات المتواجدين حاليا على مقاعد الدراسة، مثلما فتح باب التسجيل لجميع الخريجين الذين لم يسبق لهم العمل منذ عام 2014.


وقال البنك في بيان أصدره اليوم الأربعاء ،إن البرنامج يهدف إلى تنمية وتطوير قدرات الشباب الأردني عبر تدريبهم وإتاحة الفرصة لهم للعمل في البنك، وبما يساهم في تهيئتهم للدخول في سوق العمل،

مشيرا الى أنه فتح البنك باب التسجيل للاشتراك في البرنامج من خلال موقعه الإلكتروني:

ahli.com/ahli777، حيث سيتم اختيار المنضمين للفوج الثاني بشكل تنافسي عن طريق عدد من الاختبارات المتنوعة والتي سيتم الإعلان عنها تباعا، وسيحصل الطلبة المنضمون للبرنامج على فرص وظيفية في مختلف أقسام البنك وبما يتناسب مع قدراتهم وفي ساعات عمل مرنة وبمردود مالي يتناسب مع ساعات العمل.


وأعرب الرئيس التنفيذي، المدير العام للبنك محمد موسى داود، عن اعتزازه بالبرنامج الذي يعد الأول من نوعه على مستوى القطاع المصرفي الأردني، ويعكس حرص البنك على تطوير وتمكين قدرات الشباب تجسيدا لاستراتيجيته القائمة على الازدهار المشترك.

وأشار داود إلى النجاح الكبير الذي حققه الفوج الأول من البرنامج والذي تم من خلاله تدريب وتوظيف العديد من طلبة الجامعات الأردنية.

(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :