إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اورنج الأردن تعزز شراكتها مع الجامعة الأردنية


عمان جو-  جهزت شركة اورنج الاردن قاعتين لطلبة كلية الآداب في الجامعة الاردنية ليستفيد منها الطلبة والاساتذة من خلال توفير خدمات التنقية والاتصالات عبر اقوى شبكة انترنت في السوق المحلية. 

وجاءت الشراكة تعزيزا للعلاقة الاستراتيجية الممتدة مع الجامعة الاردنية بعد دعم الشركة للعديد من المبادرات في اطار مساهمتها لرفد القطاع التعليمي بأحدث ما توصلت له تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للارتقاء بالعملية التدريسية.

كما قامت الشركة سابقاً بدعم مبادرةٍ رياديةٍ اطلقتها الجامعة بعنوان "ابتكر لتبدأ"، إضافة إلى تعاونها مع بنك القاهرة عمان بإطلاق البطاقة الجامعية الذكية لإتاحة الفرصة لطلبة الجامعة وكادرها الاداري وأعضاء هيئتها التدريسية للاستفادة من مزاياها، بالإضافة الى إنشاء كشك يوفر خدمات إعادة شحن بطاقات الانترنت والهاتف النقال، علاوة على التعاون التجاري بين الطرفين.

يذكر أن اورنج الأردن عقدت العديد من الشراكات والاتفاقيات الاستراتيجية مع مختلف المؤسسات الأكاديمية الأردنية، للمساهمة برفع سوية التعليم، وتهيئة الشباب وتأسيسهم أكاديمياً وعملياً.

 


(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :