إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

السعود يثمن دور "العلوم الإسلامية" بدعم الطلبة الفلسطينيين


عمان جو- ثمن رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود ما تقدمه جامعة العلوم الإسلامية العالمية من تسهيلات لكل الطلبة الفلسطينيين، واصفاً ذلك بـ"الخطوة المتقدمة، التي تنم عن مدى اهتمامها وحرصها على دعمهم ومساندتهم".

وقال، خلال زيارته للجامعة وحضوره افتتاح المعرض المقدسي اليوم الثلاثاء: إن وحدة الشعبين الأردني والفلسطيني تتجاوز كل التسميات التي يمكن أن تصف العلاقات الراسخة والمتينة بين الدول، نتيجة لطبيعة الروابط وقوة الوشائج وعمق المصالح المشتركة بينهما.

واضاف السعود أن القيادة الهاشمية الحكيمة منذ عهد الملك المؤسس عبدالله الأول ولعهد جلالة الملك عبدالله الثاني، جعلت القضية الفلسطينية العنوان الأول في الأجندة السياسية الأردنية على المستويين الاقليمي والدولي. 

من جهته، اكد رئيس الجامعة الدكتور سلمان البدور أهمية الدور الذي تقوم به اللجنة، وانفتاحها على الجامعات الأردنية في اطار الحرص على اطلاع طلبة الجامعات على الدور الذي يقوم به جلالة الملك تجاه المقدسات الإسلامية ودفاعه عن القضية الفلسطينية.

واشار إلى حرص الجامعة على تعريف الطلبة بالدور الأردني تجاه القضية الفلسطينية، وإقامة الفعاليات والأنشطة التي تعكس عمق هذه العلاقات الوطيدة. 

وزاد البدور أن الجامعة تقدم تسهيلات لكل طلبة فلسطين الدارسين بالجامعة انسجاما مع رؤى وتوجيهات جلالة الملك، في تسخير الامكانات المتاحة لدعم الاشقاء الفلسطينيين، لافتا إلى أن إقامة فعالية "المعرض المقدسي" جاءت ضمن برنامج أردن سيرة ومسيرة، والذي يتزامن مع مرور عشرين عاما عل تسلم جلالته سلطاته الدستورية. 

من ناحيته، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور ياسين المحارمة إن عمادة شؤون الطلبة تسعى إلى تعميق وعي الطلبة بالقضايا الوطنية، والدور الأردني تجاه القضية الفلسطينية بشكل عام.

 


(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :