إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

جلالة القائد وولي عهده .. نظرات فخر ملكية




عمان جو - شادي سمحان

نظرة فخر واعتداد .. تراقصت على لحن نظرات فخر ملكية نقلتها مقلتي جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم لولي عهده سمو الأمير حسين .. لحظة تقليده جناح الطيران ، عقب اتمام سموه بتفوق وامتياز دورة الطيران.

لحظة سيحفظها التاريخ .. ذلك أن ثمة لحظات تاريخية لا تشبه غيرها.. تبقى محفورة في سفر الأيام على مر السنين والاجيال، ليس لها ظل أو وصيف.. لحظات تبقى شامخة كالطود، وتستمر حاضرة في الوجدان الحي، نجاح يتبعه نجاح .. وتفوق يتبعه فخر .. وعطاء يتبعه بناء وتقدير ..

سيدنا وولي عهده .. رسما قدرة على استعادة الماضي بمقارباته ومقارناته لنستذكر الجد الحسين -طيب الله ثراه- .. وتجليات الحاضر بمعاصرته ومستجداته .. مستشرفان المستقبل بأمل وعزيمة واصرار ..

صورة اليوم، لحظة تاريخية، لا تشبه غيرها من اللحظات، بل صورة لن تتكرر، وإن كانت تستدرج الذاكرة الحية وتستعيد عقارب الزمن لكي لا تتهادى .. فيمضي الوقت .. الذي استدعاه الامير الحسين لاكتساب المزيد من الخبرات لخدمة #أردننا الحبيب .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :