إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • أخبار برلمانية

  • أبو رمان يوجه سؤال نيابي عن حادثة تسريب غاز كيميائي في محطة تنقية بزي و دخول ١٣ حاله الى المستشفيات

أبو رمان يوجه سؤال نيابي عن حادثة تسريب غاز كيميائي في محطة تنقية بزي و دخول ١٣ حاله الى المستشفيات


عمان جو -

وجه النائب معتز أبو رمان سؤال نيابي عن حادثة تسريب غاز الكلورين يوم الخميس السابق نتج عن خلل فني من محطة تنقية مياة بزي تابعة لشركة مياهنا عرض حياة السكان المجاورين للخطر ، و قال لا يمكن اعتباره حادث عابر و كذلك فإن السكوت عنه لن يساهم في منع تكراره ..

هذا و طالب النائب الجهات المعنيه في وزارة الصحة و وزارة البيئة و وزارة المياه بضرورة فتح تحقيق شامل لتحديد أسباب الحادث و ضمان اتخاذ إجراءات الوقاية و العزل و السلامة العامه على موقع التنقيه الذي حصل فيه التسريب لشركة مياهنا و محطات التنقيه الاخرى التابعة لها..

و شكر النائب استجابة وزير الصحه الذي اجرى معه اتصالا و متابعته الحادثه بالتنسيق مع مدير صحة البلقاء الذي توجه للموقع و كذلك كوادر الدفاع المدني على تدخلهم السريع و نقل المصابين ، و اثنى على جهود الكوادر الطبيه في مستشفى السلط .

هذا و غادرت معظم الحالات المستشفى بعد ان استقرت اوضاعهم ، و كان نتج عن الحادثه دخول اكثر من ١٣ حاله الى مستشفى السلط الحكومي بعضهم أطفال و مسنين و بعض الحالات استدعت نقلهم الى مستشفيات خاصه لاستكمال العلاج
، في حين استمر بقاء حالتين تحت المراقبه.

#المكتب_الاعلامي_للنائب_معتز_أبو_رمان #صوت_الشباب #نائب_وطن




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :