إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الوحدات الأردني بالقوة الضاربة بعد شفاء ذيب والباشا والحاج مالك


عمان جو - أصبح اللاعب الدولي عبدالله ذيب يتمتع بالجاهزية الكاملة للالتحاق بتدريبات فريقه الوحدات ومشاركته في لقاءاته المقبلة سواء في بطولة دوري المحترفين الأردني أو في كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وستكون الفرصة متاحة أمام ذيب للمشاركة في لقاء فريقه الوحدات أمام كفرسوم في حال أراد الجهاز الفني الاستفادة من خدماته في هذه المباراة.

وبدأ المدافع محمد الباشا تدريباته الفردية بعد انقطاع طويل، حيث يتطلع للوصول للجاهزية الفنية والبدنية قبل العودة للمشاركة في لقاءات الوحدات المقبلة.

وكان الباشا قد تعرض لوعكة صحية جعلته يبتعد عن فترة الإعداد الماضية التي خضع لها فريق الوحدات خلال فترة توقف الدوري.

وتعتبر عودة ذيب والباشا لصفوف الوحدات مكسباً للفريق في ظل خبرتهما الدولية الكبيرة.

من جهة ثانية أكد نادي الوحدات الأردني أن اصابة محترفه السنغالي الحاج مالك التي تعرض لها في الشوط الأول أمام اتحاد جدة السعودي لا تدعو للقلق.

وقال زياد شلباية مدير نشاط كرة القدم في حديثه للصحفيين : "إصابة الحاج مالك عبارة عن شد عضلي، وبالتالي فإن إصابته غير مقلقة وقد يكون بإمكانه المشاركة في لقاء الفريق المقبل أمام كفرسوم بدوري المحترفين".

وكان السنغالي الحاج مالك قد قدم أداء متميزاً توّجه بتسجيل هدف السبق للوحدات، قبل أن يتعرض بعدها للإصابة ويضطر لمغادرة الملعب قبل نهاية الشوط الأول.

ويعتبر الحاج مالك (20 عاماً) من المحترفين الموهوبين حيث انضم لصفوف فريق الوحدات الموسم الماضي بعقد يمتد لثلاثة مواسم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :