إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأمير علي للاتحاد الفلسطيني: دعمكم وسام شرف


عمان جو - تلقى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، امس الأربعاء، رسالة رسمية من الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، وشقيقته الأميرة هيا بنت الحسين.

وجاءت الرسالة في إطار رد "الحسين" على الموقف الذي أعلنه اللواء الرجوب رسميًا باسمه واسم مجلس إدارة الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، بدعم الأول وأنه التزام فلسطينيّ ثابت ودائم، والثقة بحظوظه في الوصول إلى رئاسة الفيفا ليكون أول رئيس عربي لها.
وكان نص رسالة "الحسين" كالتالي: "نعرب لكم وللأخوة أعضاء مجلس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن عميق الشكر والتقدير على دعمكم لنا في انتخابات رئاسة الفيفا، خاصة أنها تأتي في يوم ذكرى رحيل والدتنا المغفور لها بإذن الله الملكة علياء وما لذلك من دلالات كثيرة ومشاعر تفيض بها القلوب".
وأضافت الرسالة: "ونعتبر ثقتكم هذه وسام شرف نحمله جميعاً لأن فلسطين وشعبها هم أهلنا وعزوتنا، ومسعانا المشترك هو أن تتمكن كرة القدم الفلسطينية من تخطي كل المعوقات التي تواجهها، وأن يتمتع شباب وشابات فلسطين من لعب كرة القدم بثقة وأمان وأن تتحقق آمالهم وطموحاتهم الرياضية أسوة بكل دول العالم".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :