إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأردني حسونة الشيخ ينتظر مباراة ممتعة بين الفيصلي والرمثا


عمان جو - أكد النجم الأردني حسونة الشيخ أن قمة الفيصلي والرمثا المقررة اليوم الخميس، لن تخلو من المتعة الفنية والإثارة في ظل كوكبة اللاعبين المميزين التي تعج بصفوف الفريقين.

ويحل الفيصلي ضيفاً على الرمثا في مواجهة تقام على استاد الأمير هاشم، ضمن مباريات الأسبوع 13 من دوري المحترفين الأردني في كرة القدم.

قال حسونة في تصريح للصحفيين : "الفريقان تحت الضغط، الفيصلي خسر في آخر مباراتين له، والرمثا تعرض لهزيمة ثقيلة أمام شباب الأردن وبثلاثية، لذلك فإن الفوز سيكون طموحاً مشتركاً للتعويض".

تابع: "رغبة الفيصلي لتحقيق الفوز ستكون رغبة جامحة، فوزه يعني محافظته على الصدارة واستعادة الثقة والتوازن، في حين يسعى الرمثا إلى اقتناص النقاط الثلاث لتحسين موقعه والإقتراب أكثر نحو مراكز المقدمة".

أضاف: "مباراة الذهاب بين الفريقين التي فاز فيها الرمثا 2-1، كانت باهتة كونها جاءت في بداية الموسم، على عكس مباراة الخميس حيث أتوقع أن تكون قوية ومثيرة".

أوضح: "لاعبو الفيصلي مطالبون بالتركيز العالي في التعامل مع معطيات المباراة وتجنب التكتل الدفاعي، والسعي لإستثمار الثغرات في دفاع الرمثا، وقد يكونوا الأقرب للعودة بالنقاط الكاملة".

وختم حسونة حديثه بالقول: "ما يهمنا أن نستمتع بأداء الفريقين وأن يتحلى الجميع بالروح الرياضية".

ويتوجه حسونة الشيخ الليلة إلى قطر لتحليل مباراة الرمثا والفيصلي لقناة الكأس والدوري.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :